الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › رينو .. تواصل مشوار النجاح بـ "داستر" الجديدة

صورة الخبر: رينو .. تواصل مشوار النجاح بـ "داستر" الجديدة
رينو .. تواصل مشوار النجاح بـ "داستر" الجديدة

تؤكد رينو داستر علي شعبيتها عاما بعد عام وذلك من خلال استحواذها علي حصة 10.5% في دول مجلس التعاون الخليجي من السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الفئة S وبنمو بنسبة 73% مقارنة بعام 2014.

وقد اعتمدت رينو داستر الجديدة علي تصميمها الخارجي الأمامي الجديد مع تعزيز الراحة الداخلية وجعل السيارة عملية بشكل أكبر بالإضافة إلي إدراج مجموعة من الخواص التكنولوجية المتطورة لتحقيق مستوي أعلي من الرضا في كل رحلة.

ومن المتوقع أن تستمر جميع هذه التطورات لاجتذاب الأغلبية المتزايدة من العائلات الباحثة عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات سعر معقول ومجهزة تجهيزا كاملا مع تصميم قوي وسعر لا يضاهي ورحابة لا تقبل المنافسة حيث تواصل رينو اقتحامها القوي لعالم السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الفئة S من خلال طرحها الطراز الجديد من داستر "المذهلة بقيمتها" وقد تم تطوير رينو داستر الجديدة بشكل كبير مع الحفاظ علي شخصية الموديل الأصلية.

تم تطوير مقدمة السيارة بشبكة معاد تصميمها مزينة بشريطين مطليين بالكروم وفتحة مأخذ هواء سفلية جديدة مع إضافة المصابيح الأمامية ثنائية العدسة مع مصابيح تعمل في وضع النهار لتعزيز مظهرها القوي.

تم تكييف دواخل داستر الجديدة لتكون أكثر عصرية وملائمة إذ أنها تتناسب مع ركابها ولم تشمل عناصر مختلفة جديدة مثل نوافذ كهربائية أمامية تعمل بلمسة واحدة من السائق وقفل باب حساس للسرعة ونقاط تثبيت ISOFI( لمقاعد الأطفال فقط بل أيضا فتحتي تخزين جديدتين في لوحة التحكم وتصميم جديد للوحة العدادات.

ولتتناغم تحديدا مع توقعات عملائها في منطقة الشرق الأوسط، أصبح التنجيد البيج والحافة الداخلية تجهيز أساسي في جميع الموديلات.

ولقيادة هادئة ومريحة، تستفيد رينو داستر الجديدة من تجهيزات امتصاص الضوضاء عالية الكفاءة كما تم أيضا تحسين الصوت لتوفير متعة ركوب أكبر للسائق والركاب.

كما تم أيضا تجهيز مجموعة LE بأعلي مستوي من التجهيزات المتوفرة حاليا. حيث تتميز بمستشعرات للمساعدة علي صف السيارة للخلف ونظام الملاحة Media Nav. يتميز نظام Media Nav بسهولة الاستخدام بفضل شاشة 7 بوصة تعمل باللمس مع تقنية عرض الخرائط من أعلي بنظام قابل للتخصيص ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد وتعرض خريطة لدول مجلس التعاون الخليجي باللغة العربية أو الإنجليزية مع خاصية تعديل السطوع وتوجيهات صوتية. يعمل نظام Media Nav كنظام متعدد الوسائط حيث يحتوي علي راديو وAU( وUSB.

الجدير بالذكر أن رينو داستر الجديدة تقدم الكثير من مزايا السلامة، فهي مجهزة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب وإنذار لحزام أمان السائق وأحزمة الأمان الخلفية مثبتة بثلاثة نقاط وثلاثة وسائد رأس خلفية بالإضافة إلي نظام مساعدة الكبح في حالات الطوارئ ،يتوفر برنامج الثبات الإلكترونى ESPكخيار في جميع مستويات التجهيزات.

توفر رينو داستر الجديدة مساحة داخلية رحبة بفضل مقاعد تتسع لخمسة بالغين وحقيبة أمتعة سعة 475 لترا واحتمالية زيادتها إلى 1.636 لترا عند طي المقعد الخلفي. كما أن السيارة مزودة بمحرك 2.0 لتر 16» بقوة 135 حصانا وناقل سرعة أوتوماتيك.

المصدر: اخبار السيارات

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رينو .. تواصل مشوار النجاح بـ "داستر" الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16069

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة