الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «جى بى أوتو» توزع «شيرى» باتفاق «إنترناشونال» و«أبوالفتوح أوتوموتيف»

صورة الخبر: «جى بى أوتو» توزع «شيرى» باتفاق «إنترناشونال» و«أبوالفتوح أوتوموتيف»
«جى بى أوتو» توزع «شيرى» باتفاق «إنترناشونال» و«أبوالفتوح أوتوموتيف»

أعلنت شركة «جى بى أوتو» عن إتمام اتفاق التعاون الثلاثى مع شركتى «شيرى إنترناشونال» الصينية و«أبوالفتوح أوتوموتيف» المصرية، لاكتساب الحقوق الحصرية لتوزيع سيارات «شيرى» من خلال شبكة «جى بى أوتو» بالسوق المصرية.

ويغطى الاتفاق مختلف الماركات التى تقوم بتصنيعها شركة «شيرى إنترناشونال» الصينية، سواء الموديلات المستوردة أو المجمعة محلياً بالكامل، بما فى ذلك فئات sub-compacts، وcompacts، والسيدان، وSUV، التى تتراوح سعة محركاتها من 1 إلى 2.4 لتر.

وتحظى شركة «جى بى أوتو» بروابط قوية مع شركة «شيرى إنترناشونال» الصينية، حيث تعد «جى بى أوتو» الوكيل الحصرى لسيارات «كارى» بفئة فان 8 ركاب.

وفى هذا السياق، أعرب الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «جى بى أوتو»، عن سروره بالتوصل إلى اتفاق التعاون مع شركة «أبوالفتوح أتوموتيف»، صاحبة الريادة فى تقديم الماركات والموديلات الصينية البارزة فى سوق السيارات المصرية، مشيراً إلى أن طرح سيارات «شيرى» يعد إضافة هائلة لباقة منتجات «جى بى أوتو» التى تتضمن بالفعل ماركات كورية ويابانية وصينية ذات فئات سعرية جذابة، وأن الاتفاق الجديد يمثل انطلاقة نمو قوية لجميع أطرافه فى سوق السيارات المصرية.

وستواصل شركة «أبوالفتوح أتوموتيف» تجميع موديلات «شيرى» بمصانعها فى مصر، وفقاً لاتفاق التعاون، مع حصول «جى بى أوتو» على حقوق حصرية للمبيعات والتسويق والتوزيع وكذلك توفير خدمات ما بعد البيع، (قطع الغيار والصيانة والضمان)، الأمر الذى سيثمر عنه زيادة معدلات توظيف شبكة خدمات ما بعد البيع المملوكة لـ«جى بى أوتو» وهى الأكبر من نوعها بالسوق المصرية.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «جى بى أوتو» توزع «شيرى» باتفاق «إنترناشونال» و«أبوالفتوح أوتوموتيف»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29397

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة