الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › إتفاق بين غبور أوتو وأبو الفتوح لتوزيع سيارة جديدة

صورة الخبر: إتفاق بين غبور أوتو وأبو الفتوح لتوزيع سيارة جديدة
إتفاق بين غبور أوتو وأبو الفتوح لتوزيع سيارة جديدة

تبدأ جي بي أوتو توزيع سيارات "شيري" بمقتضى اتفاق التعاون الثلاثي مع شيري انترناشونال الصينية وأبو الفتوح أوتوموتيف المصرية
الاتفاقية تمنح جي بي أوتو حقوقًا حصرية لتسويق وتوزيع سيارات "شيري" وكذلك توفير خدمات الضمان والصيانة وقطع الغيار من خلال شبكتها الرائدة على مستوى الجمهورية، بما في ذلك الموديلات المستوردة وكذلك الموديلات المجمعة محليًا بالكامل بواسطة شركة أبو الفتوح أوتوموتيف.
وقد أعلنت اليوم شركة جي بي أوتو الشركة الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إتمام اتفاق التعاون الثلاثي مع شركتي "شيري انترناشونال" الصينية و أبو الفتوح أوتوموتيف المصرية، لاكتساب الحقوق الحصرية لتوزيع سيارات "شيري" من خلال شبكة جي بي أوتو بالسوق المصرية.

ويغطي الاتفاق مختلف الماركات التي تقوم بتصنيعها شركة "شيري انترناشونال" الصينية، سواء الموديلات المستوردة أو المجمعة محليًا بالكامل، بما في ذلك فئات sub-compacts، وcompacts، والسيدان، وSUV، التي تتراوح سعة محركاتها من 1 إلى 2.4 لتر.
وتحظى شركة جي بي أوتو بروابط قوية مع شركة "شيري انترناشونال" الصينية، حيث تعد جي بي أوتو الوكيل الحصري لسيارات "كاري" بفئة فان 8 راكب.
وفي هذا السياق أعرب الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، عن سروره بالتوصل إلى اتفاق التعاون مع شركة أبو الفتوح أتوموتيف صاحبة الريادة في تقديم الماركات والموديلات الصينية البارزة في سوق السيارات المصري.
وستواصل شركة أبو الفتوح أتوموتيف تجميع موديلات "شيري" بمصانعها في مصر وفقًا لاتفاق التعاون، مع حصول جي بي أوتو على حقوق حصرية للمبيعات والتسويق والتوزيع وكذلك توفير خدمات ما بعد البيع.

وتجدر الإشارة إلى أن معارض ومحطات الخدمة المملوكة لشركة أبو الفتوح أوتوموتيف ستواصل توريد منتجات "شيري" للموزعين المعتمدين تحت مظلة جي بي أوتو، على أن تحتفظ أبو الفتوح أتوموتيف بأنشطة التجميع باعتبارها الوكيل الحصري للعلامة التجارية في مصر.
وقد قامت شركة أبو الفتوح أتوموتيف ببيع أكثر من 70 ألف سيارة "شيري" منذ طرحها في السوق المصرية عام 2006، من خلال العلامة التجارية "اسبيرانزا".
وتجدر الإشارة الي ان الطاقة الإنتاجية لمصانع أبو الفتوح قد تصل الي 40 ألف سيارة سنوياّ مما يرفع إجمالي الطاقة الإنتاجية لشركتي جي بي أوتو وأبو الفتوح أتوموتيف الي حوالي 90 ألف سيارة سنوياّ.

وتأسست شركة شيري عام 1997 وهي أكبر شركة صينية مستقلة في صناعة السيارات، حيث تمتلك باقة ماركات متنوعة من بينها Fulwin، QQ، Eastar، Tiggo، Arruzo.
وتقوم الشركة بتصدير ما يزيد عن مليون سيارة لأكثر من 80 دولة حول العالم وهو ما يجعل منها أكبر مصدر للسيارات الصينية حول العالم.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إتفاق بين غبور أوتو وأبو الفتوح لتوزيع سيارة جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25488

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة