الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › لأول مرة.. "كمارو" سيارة راليات

صورة الخبر: سيارة راليات
سيارة راليات

تهتم شركات تعديل السيارات بتحويل بعض سيارات الصالون إلى سيارات رياضية تصلح للراليات في الصحراء، إلا أن هذه أول مرة تفكر إحدى الشركات فى تحويل موديل كوبيه رياضى إلى سيارة راليات من الطراز الأول، وهو ما فعلته شركة Rüffer الألمانية التى قامت بعمل تعديلات على شيفروليه "كمارو" الرياضية الشهيرة التى تحولت على يديها إلى سيارة راليات بجدارة وأطلقت عليها إسم Camaro "Troubleshooter" R750 6.8.



جهزت السيارة بمحرك مكون من ثمانية إسطوانات V8 تبلغ سعتة 8ر6 لتر، ويولد قوة هائلة قدرها 750 حصاناً، مع عزم دوران أقصى يبلغ 670 نيوتن متر، وتنبعث العوادم مصحوبة بصوت جبار من أربع فتحات سميكة من الفولاذ الصلب.



قامت الشركة الألمانية بزيادة مستوى ارتفاع كمارو إلى حد كبير، مع تزويدها بنظام تعليق قابل للضبط بشكل تام حتى تستطيع تسلق تلال الرمال بكل سهولة بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز كمارو المعدلة بإطارات فائقة الأداء مخصصة للقيادة في الصحراء، والتي تضمن دفع الوحش المزود بنظام الدفع الخلفي.



إبتكرت الشركة نظامًا جديدًا يتيح للعملاء إمكانية تلبية أية رغبات شخصية أخرى؛ حيث تقوم الشركة بتصنيع كل موديل يدويًا لتحقق فيه تصورات العملاء الخاصة وهو ما سوف يجعل كل موديل تنتجه الشركة يختلف تمام الإختلاف عن مثيله تبعاً لأهواء أصحاب السيارات وهى المرة الأولى التى تقوم فيها شركة تعديل بهذا العمل الفريد من نوعه.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لأول مرة.. "كمارو" سيارة راليات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43686

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة