الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «هيونداى» تحتفل ببيع السيارة رقم 3 ملايين فى الشرق الأوسط

صورة الخبر: هيونداى
هيونداى

احتفلت شركة هيونداى موتور (Hyundai Motor Company) ببيع مركبتها رقم 3 ملايين فى الشرق الأوسط بعد مرور نحو 39 عاماً على مباشرة عملياتها فى المنطقة. وبهذه المناسبة عقد المسئولون فى مصنع أولسان بكوريا اجتماعاً لتكريم العملاء المميزين، مع تقديم الشركة ضماناً جديداً لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100000 كيلومتر على جميع طرازاتها.

ويقول خبراء صناعة السيارات فى الشرق الأوسط إنه فيما يتعلق بشعبية المنتجات المتنوّعة التى توفرها العلامة التجارية، فإن السيارة المدمجة والسيارة «سيدان» متوسطة الحجم ومركبة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة من بين الأفضل مبيعاً على مدى العقود الماضية، فبعد بيع أكثر من 667000 سيارة منها حتى الآن، تعد إلنترا (Elantra) الطراز الأكثر شعبية لدى الشركة فى الشرق الأوسط. أما سوناتا التى تم إطلاق الجيل السابع منها فى المنطقة السنة الماضية، فقد سجّلت مبيعات زادت على 321000 سيارة، بينما احتلت «توسان» (Tucson) المرتبة الثالثة مع مبيعات زادت على 242000 مركبة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الكبير، قال جين (جايمس) كيم، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمى لشركة «هيونداى» فى أفريقيا والشرق الأوسط: «إن تسجيل مبيعات وصلت إلى حدود 3 ملايين مركبة هو شهادة على قوّة علامتنا التجارية ومستويات الجودة والقيمة المتوافرة ضمن مجموعاتنا الواسعة من المنتجات. ولا شىء يعكس ثقة عملائنا بنا وبمنتجاتنا أكثر من شراء مركباتنا بأعداد متزايدة باستمرار، وهذا هو الإطراء الأمثل بالنسبة لنا».

وفى النصف الأول من 2015 وحده، باعت العلامة التجارية 168878 مركبة فى المنطقة، مسجّلة زيادة قوّية فى المبيعات مقارنة بالفترة السنوية السابقة.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «هيونداى» تحتفل ببيع السيارة رقم 3 ملايين فى الشرق الأوسط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61296

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة