الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › «نيسان» تبدأ تجميع سيارتها «سنترا السيدان» فى مصر

صورة الخبر: «نيسان»
«نيسان»

فى إطار استراتيجيتها للتوسع فى أفريقيا، أكدت شركة «نيسان» أن مصنعها فى مدينة السادس من أكتوبر سيقوم بتجميع السيارة الشهيرة «نيسان سنترا سيدان»، التى يتم استيرادها حالياً من تايلاند، وسيبدأ تجميع «سنترا سيدان» فى المصنع، الذى يقوم أيضاً بتجميع كل من السيارة «نيسان صنى» و«نيسان بيك أب»، خلال شهر أكتوبر الحالى قبل طرح الطراز محلى التجميع فى وقت لاحق خلال نفس الشهر.

وتستحوذ «نيسان» على 10% من سوق السيارات المصرية، لأن الاستمرارية فى جعل منتجاتها تناسب متطلبات السوق المحلية هى جزء أساسى من استراتيجية نمو الشركة المستقبلى فى أكبر سوق للسيارات فى منطقة شمال أفريقيا.

وفى هذا السياق، هنّأ إيساو سيكيجوشى، العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت (NMEG)، العاملين بمصنع السادس من أكتوبر باكتساب الثقة والفوز بامتياز تجميع هذا النموذج المتميز، من خلال مواكبة أعلى معايير الجودة الصارمة والعالمية لنيسان بشكل مستدام.

وأضاف «سيكيجوشى» أنه «من خلال تجميع سيارة سنترا محلياً سنكون قادرين على الاستجابة بسرعة أكبر لمتطلبات السوق المصرية وتلبية توقعات عملائنا بشكل أفضل»، مؤكداً أن «إضفاء الطابع المحلى على منتجاتنا له فوائد أكبر على الاقتصاد المصرى، إلى جانب توفير فرص عمل جديدة ووضع نيسان على خريطة صناعة السيارات المحلية».

وأوضح «سيكيجوشى» أنه «فى الوقت الذى تعمل فيه مصر على تطوير وتعزيز اقتصادها القومى وجذب الاستثمارات المباشرة، نحن نفخر بأن نيسان أصبحت جزءاً لا يتجزأ من نسيج قطاع السيارات المصرى، وقد كنا أول شركة تصنيع سيارات عالمية تقيم مصنعها فى مصر.

المصدر: الوطن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «نيسان» تبدأ تجميع سيارتها «سنترا السيدان» فى مصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53946

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة