الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › “تقرير وفيديو” مرسيدس اي كلاس 2016 فئة واجن المكشوفة تظهر خلال اختبارها + المواصفات Mercedes E-class W213

صورة الخبر: مرسيدس
مرسيدس

هم قلة قليلة من الناس الذين يعرفون بالضبط مايلزم لأخذ صورة لسيارة معينة التي قد تحتاج إلى ان تكون على مسافة صحيحة لتكون الصورة مناسبة، إضافة إلى احتياجك للسرعة للحصول على صور كاملة للسيارة ( مابين 4 و 5 امتار ) و هي تسير بسرعة عالية.

كان لدينا علم أن هناك بعض الصور التي التقطت لهذا النموذج من بعض المصورين المتجسسين على سيارات مرسيدس، لكن دقيقتين فيديو بالتأكيد هو شيء أكبر مما كنا نتوقعه.

النموذج الجديد W213 من مرسيدس اي كلاس يكاد يكون مكشوفاً تماماً بإستثناء المصابيح الأمامية وبعض المناطق من الواجهة الأمامية التي لا تزال خفية وفي الوقت نفسه، ملاك نموذج S213 E-Class سينتظرون لبضعة اشهر للإعلان عن هذا النموذج الجديد ربما في معرض جنيف في مارس 2016.

في حين اعتاد متتبعوا مرسيدس أن يرو النماذج الجديد في الطريق بشكل مموه للفت الإنتباه، ولكن ليس بالنسبة لنموذج لكل جديد من E-Class تم الحفاظ عليه ليبقى مخفياً.

التحديثاث للنموذج الجديد الذي أصبح أكبر نموذج لشركة صناعة السيارات الألمانية لكن البديل الجديد سيكون أفضل وسيتم تقديم نفس التكنولوجيا الراقية المستخدمة في S-Class وربما أفضل منها في بعض الجوانب.

ومن أهم المعالم البارزة الجديدة في هذا النموذج هو نظام التحكم بالسيارة، حيث أصبح بإمكانك الخروج من السيارة وأمرها بالذهاب لمكان ما من خلال تطبيق الهاتف الذكي وهو ميزة جيدة وهو ما تناست شركة مرسيدس استخدامه في النماذج السابقة.

ومضت فترة طويلة منذ إعلان مرسيدس أن E-Class سيكون طويلاً قليلاً من حيث قاعدة العجلات جيث استخدم المهندسون منصة MLB ، لذلك من المتوقع أن تكون السيارة الجديدة أخف وزنا و أكثر صلابة.
وبالنسبة للمحركات فلاتزال تشكل لغزاً لدينا، على سبيل المثال اشارت بعض التقارير السابقة عن تطوير ما يشبه محركات 2.9 لتر ، بخاصية twin-turbo لكن الفضيحة الأخيرة ل Dieselgate تشير إلا أنه سيتم إسقاط تطوير كافة محركات الديزيل ذات الأنظمة هايبرد.

على أي حال فإن شركة مرسيدس العملاقة لا يزال لديها البدلاء من حيث المحركات ك 2.0 لتر ، و 3.0 لتر بنزيزن بنظام turbo التي يمكن ان تعتمد عليها سيارة W213 E-Calss كل ما هو مطلوب هو V8 المناسب لمجموعة AMG.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “تقرير وفيديو” مرسيدس اي كلاس 2016 فئة واجن المكشوفة تظهر خلال اختبارها + المواصفات Mercedes E-class W213

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53978

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة