الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › رئيس شركة استون مارتن يؤكد إطلاق سيارة رابيد الكهربائية في عام 2017 بقوة 800-1000 حصاناً

صورة الخبر: استون مارتن
استون مارتن

أكد الرئيس التفيذي اندي بالمير صانعة السيارات الإنجليزية استون مارتن Aston Martin في مقابلة بلندن عن انطلاق في رابيد الكهربائية.

شركة صناعة السيارات الإنجليزية قد تكشف النقاب عن أول نموذج كهربائي في نهاية سنة 2017، و من المقرر أن تليها الإنطلاق في خط الإنتاج لنموذج BDX الكهربائية أيضا الذي قد كان مخططاً له في وقت سابق من هذا العام بمعرض جنيف للسيارات.

و في حديثه لـBloomberg عن الطاقة الجديد أفاد : “نحن نتكلم عن سيارة استون مارتن الكهربائية التي ستنتج ما بين 800 حصاناً و 1000 حصاناً، تخيل ان لديك القوة الكاملة من عزم الدوران عند الطلب”.

الرئيس التنفيذي لشركة استون مارتن قال أن التحول إلى تقنية الكهرباء لامفر منه خصوصاً في صناعة السيارات لأنها توفر الحل الأكثر قبولاً لمعايير انبعاثاث ثنائي أكسيد الكربون مع الحفاظ بنفس الوقت على رضى العملاء.

ويضيف بالمر الذي أبدى عدم رغبته في جعل استون مارتن تنحدر إلى مستوى أقل خصوصاً بعد إكتسابها لسمعة جيدة بفضل محركات V12 ذات القدرة العالية.

وقال نحن شركة محرك V-12 هل نقبل في تقليص حجم المحرك و أن أرى محرك استون مارتن بثلاث اسطوانات، يجب عليك القيام بشيء جوهري وهذا ما تعطيه لنا الطاقة الكهربيائية التي توفر لنا القوة الكافية من عزم الدوران.

هذا لا يعني أن الطاقة الكهربائية القادمة أنها ستكون منافسا لنموذج Tesla وستبقى استون مارتن في قطاع السيارات الفاخرة كما سيتم تسعير هذا النموذج وفقاً لذلك.

وتوقع الرئيس التفيذي للشركة البريطانية الموت البطيئ لمحركات الديزيل مع محركات Hybrid-petrol لتصبح واسعة الإنتشار والتي ستؤدي في نهاية المطاف إلى سيارات تعمل فقط بالكهرباء.

المصدر: المربع نت

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس شركة استون مارتن يؤكد إطلاق سيارة رابيد الكهربائية في عام 2017 بقوة 800-1000 حصاناً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50026

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة