الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › نسخة خاصة من بورشه كايمن سوداء

صورة الخبر: بورشه كايمن سوداء
بورشه كايمن سوداء

اتّسع نطاق عائلة سيارات بورشه "النسخة السوداء ليشمل طراز Cayman الرياضي بعدما كانت هذه النسخة الخاصة من طرازات بورشه التي يطغى فيها اللون الأسود على السيارة بالكامل محصورة بكلّ من بوكستر و 911 Carrera المتوفرة بدفع رباعى أو خلفى وجسم كوبيه أو كابريوليه.

ويتناغم اللون الخارجي الأسود في "النسخة السوداء" مع مقصورة سوداء بفرش جلد جزئي مما يُسلط الضوء على الأناقة الخالدة لهذه السيارات الرياضية.

كما تشترك هذه الطرازات برُزمة من التجهيزات القياسية وتشمل "نظام بورشه لإدارة الاتصالات" PCM مع وِحدة ملاحة ومرايا للرؤية الخلفية بخاصّية التعتيم الأوتوماتيكى بالإضافة إلى مجسّ للمطر ونظام تثبيت للسرعة ومساند للركن في المقدمة والمؤخرة وعجلة قيادة Sport Design.

ترتكز Cayman Black Edition على طراز كايمن الكوبيه الذي يتضمّن محركاً وسطياً من ست أسطوانات مسطّحة سعة 2.7 لترات بقوة 275 حصاناً وتبرز هذه النسخة الخاصة من كايمن بعجلات Carrera Classic قياس 20 بوصة ومصباحيْن أماميين بتقنية Bi-Xenon مع "نظام بورشه للإضاءة الديناميكية" PDLS وتطعيم اختياري للنافذتيْن الجانبيّتين بالألمنيوم كما يستمتع السائق ومرافقه بمستوى أفضل من الراحة الشخصية مع مكيّف هواء بمنطقتيْن مناخيّتيْن ومقعديْن مدفّأين، هذا بالإضافة إلى "نظام Sound Package Plus ذى الجودة العالية.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة خاصة من بورشه كايمن سوداء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67822

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة