الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › نيسان تطلق Teatro for DAY2 الكهربائية خلال معرض طوكيو

صورة الخبر: نيسان
نيسان

تكشف شركة نيسان اليابانية خلال معرض طوكيو للسيارات عن Teatro for DAY2 سيارة المستقبل التى تعمل بالكامل بواسطة التكنولوجيا الحديثة حيث تحتوى السيارة على لوحة قيادة مخصصة بالكامل للعرض وبإمكان السائق والركاب القيام بنشر أى شيء على واجهة العرض الضخمة.

وتحمل السيارة الجديدة اسم Teatro for DAY2وقامت نيسان بنشر مفهوم العرض في جميع أنحاء السيارة بالكامل بحيث يشمل المقاعد ويشمل أيضاً السطح الخارجي للسيارة.

وتقول نيسان إن السيارة مصممة للمستخدمين الرقميين الذين اعتادوا على استخدام الأجهزة الرقمية لمشاركة المحتوى واستخدام التقنية بشكل كبير وتأتى السيارة بمفهومها الجديد بعد القيام بعمليات مسح واسعة لجيل الشباب الذى قدم إلى نيسان استنتاجا مفاده أن الجيل الجديد من الشباب يشعرون بأن الوقت الذى يقضونه ضمن السيارة يجب أن يتم استغلاله لتوصيل وتبادل الخبرات والمعلومات مع الأصدقاء.

وتحتوى السيارة الجديدة على كاميرا تسمح للسائقين بتبادل ومشاركة ما يحدث بالداخل وحول السيارة بشكل فورى مع أصدقائهم.

وتعمل وظائف العرض فقط عندما تكون السيارة متوقفة وبإمكان جميع السائقين رؤية عدادات السيارة والإعدادات والخيارات اللازمة للقيادة بالإضافة إلى عرض أى خريطة قد تكون هنالك حاجة إليها أثناء القيادة ويمكن تغيير حجم جميع الأمور السابقة وتصغيرها.

وقالت نيسان فى بيان لها :" لا يمكننا الاحتفاظ بانتباههم بالاعتماد على نفس القيم القديمة.. وأن ما يحرك الأطفال اليوم لا يحرك آباءهم".

وتعتبر تياترو فور دايزسيارة كهربائية وبالإمكان شحنها .. يذكر أن نيسان اختيرت ضمن لائحة العلامات التجارية الأكثر قيمة خلال العام 2015 من قبل إنتربراند التي تُعتبر من أهم الشركات الإستشارية المتخصصة في تقييم العلامات التجارية في العالم.
ففي دراسة أفضل العلامات التجارية العالمية التى نشرتها إنتربراند تقدمت نيسان من المرتبة الـ 90 لعام 2011 بقيمة 3.819 مليار دولار أمريكى إلى المركز الـ5 6 في عام 2014 ومنه إلى المركز 49 لعام 2015 وهي اليوم أسرع العلامات التجارية للسيارات نمواً بحسب دراسة هذا العام.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان تطلق Teatro for DAY2 الكهربائية خلال معرض طوكيو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57070

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة