الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › مواصفات وأسعار اودي S8 2016 Plus

صورة الخبر: اودى ايه 1
اودى ايه 1

في شهر اغسطس الماضي قامت شركة اودي بالكشف الرسمي عن السيارة الجديد Audi S8 2016 Plus و في هذا التوقيت لم يتم الكشف عن الاسعار الرسمية للسيارة الجديدة او حتى ميعاد وصولها الى الاسواق العربية ، و ضمن فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الذي اقيم منذ عدة ايام تم الكشف الرسمي عن السيارة الجديدة ذلك بالاضافة الى التعرف ابرز التفاصيل .

السيارة اودي Audi S8 Plus هي النسخة الاصغر من Audi A8 و التي بدأت بالظهور منذ عام 1994 و ذلك باعتبارها واحده من السيارات السيدان الفاخرة ، و لقد ظهر من السيارة حتى الان اربع اجيال حصلت خلالهم على العديد من مراحل التحديث و التطوير .

السيارة ذات تصميم رياضي فاخر ، فالواجهة الامامية لها شبك كبير الحجم و عريض يحتوي على عدد من القضبان الحديدة كما ان المصابيح الامامية كبيرة الحجم و ذات كثافة عالية بتقنية ليد و يوجد في اسفل المصد الامامي مصابيح ضباب امامية ذات شكل دائري ، كما ان الاطارات فهي ذات تصميم رياضي و بمقاس 21 بوصة و يوجد خطوط انسيابية على جانبي السيارة .

اما من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي كما يوجد في أسفل المصد عدد 4 مخارج عادم للوقود ذلك بالاضافة الى وجود حساسات للمساعدة في الركن ، اما من الداخل فقد حصلت السيارة على بعض التحديثات البسيطة ذلك بالاضافة الى عدد من وسائل الترفيه و الامان .

السيارة الجديدة ستتوافر في الاسواق بمحرك سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 605 حصان و عزم الدوران 700 نيوتن – متر كما ان التسارع من 0 الى 100 كم في 3.8 ثانية بينما السرعة القصوى فهي 300 كم / ساعة .

سيبلغ سعر السيارة الجديدة 590 الف ريال سعودي ومن المفترض أن تبدأ السيارة بالوصول الى الوكلاء الرسميين في شهر ديسمبر القادم .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات وأسعار اودي S8 2016 Plus

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35054

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة