الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › “سيارة الأسبوع” اودي تي تي 2016 كوبيه الجديدة 45 أس ترونيك “تقرير وصور ومواصفات” Audi TT

صورة الخبر: اودي
اودي

هذا الأسبوع قمنا بتجربة قيادة سيارة أودي TT 2016 كوبيه 45 TFSI Quattro S Tronic الجديدة, صحيح أنها ليست اول سيارة كوبيه موجوده في الأسواق العالمية لكن عندما قمنا بتجربة السيارة وقيادتها لاحظنا أن هناك شيء مميز يشعرك بأنك تقود سيارة كاملة وهو التكامل الرائع من الداخل بحيث ان كل شيء قريب منك أثناء قيادة الأودي TT.

هناك الكثير من الأسئلة اللي ممكن تخليك تسأل ماهو المميز في هذا الطراز؟، لكن عند الحديث عن الأودي تي تي بهذه النسخة بالذات العديد من المميزات وكل ميزة أفضل من الأخرى، فمن جميع النواحي الداخلية كالعدادات وعجلة القيادة والمقاعد حيث أنه يعتبر الطراز الأقوى حتى الآن.

IMG_1356

بصراحة يجب الحديث عن حقيقة هذا الطراز الأكثر من رائع من صانعة السيارات الألمانية أودي لأنها ببساطة جمعت بين البساطة والإحترافية في أودي TT.

ويتميز هذ الطراز بداخلية قيادة بعدادت رقمية بشكل كامل مع رسومات أكثر تفصيلاً وتقديم المعلومات كاملة داخل شاشة لوحة تحكم السائق بشكل بسيط ورائع وجذاب كثيراً.

في أودي TT لن تحتاج لشاشة تعمل باللمس خصوصاً في هذا الطراز لسهولة وجود أزرار التحكم في كل مكان سواء بجانب الجير او في مقود السيارة, ويمكنك الإختيار بين تبديل جميع الخيارات في شاشة العرض بكل سهولة والتبديل في اختيار الموسيقى وربطها في الجوال وكذلك أنظمة الصوت والتي تستطيع التحكم بأماكن الصوت في كل مكان بالسيارة وكذلك التحكم المباشر بالخرائط وتوجيهك الى وجهتك التي ستذهب اليها بشكل اسهل من الهاتف كما أنه يوجد العديد من الأنظمة التكنولوجية التي تستطيع الإختيار منها كنظام وضع السيارة.

المصدر: مربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “سيارة الأسبوع” اودي تي تي 2016 كوبيه الجديدة 45 أس ترونيك “تقرير وصور ومواصفات” Audi TT

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78974

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة