الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › هوندا سيفيك 2016 الجديدة كلياً الجيل العاشر تظهر رسمياً “فيديو وصور ومواصفات وتقرير” Honda Civic

صورة الخبر: هوندا
هوندا

كشفت صانعة السيارات اليابانية “هوندا” النقاب رسمياً عن سيارتها سيفيك 2016 الجديدة كلياً بجيلها العاشر ضمن حفل خاص بها في الولايات المتحدة.

ومع أنها أصبحت تشبه سيارات الهاتشباك إلا أنها لا تزال سيارة سيدان كما تعودنا عليها لكنها تحمل ملامح جديدة، خاصةً واجهتها الخلفية التي أصبحت قصيرة بعض الشيء ويتصل بها السقف بتصميم مميز والأضواء الخلفية التي تحمل ملامح شقيقتها تايب ار الرياضية الغنية عن التعريف.

وقد قدمت شركة صناعة السيارات اليابانية الطراز الجديد والذي من المقرر أن ينطلق في وقت لاحق من هذا العام وتجدر الإشارة إلى هذا من السيارات سيكون من السيارات المدنية وقد يكون هناك نموذج أوروبي بمحرك سعة 2.0 لتر Turbo Four.

وللحديث عن المحرك و الأداء فإن الطراز يأتي بإختيارين من المحركات في سيارة سيفيك 2016، وهو محرك سعة 1.5 لتر بالحقن المباشر مع خاصية تيربو تشارج مع تقنية CVT الأول في الولايات المتحدة الأمريكية سعة 1.8 لتر الذي ينتج قوة أكثر.

المحرك الآخر هو I-VTEC الذي يقال أنه سيصبح المحرك الأساسي بقوة أكثر مما مضى مع تقنية CVT أيضاً لينتج أكثر من قوة 158 حصانا مع أسطوانات LX مع ناقل حركة اوتوماتيكي ب ستة مستويات للسرعة.

وقالت شركة هوندا أن كل المحركات تسحصل على العلامة EPA ليعتبر المحرك مصنفاً بين المحركات الأقل اقتصاداً في استهلاك الوقود.

الجديد في سيارة سيفيك 2016 هو عدة أشياء كقاعدة العجلات التي تعتبر في الطراز الجديد أطول مقارنة مع الطراز الحالي وايضاً من حيث الوزن فالطراز الجديد اخف بحوالي 31 كيلوجرام وايضاً صرحت هيونداي أنه تم إضافة 3.7 قدم مكعب من المساحة الداخلية مع توفير مساحة إضافية أيضاً خارج أرجل المقاعد الخلفية لإضفاء المزيد من الراحة.
الهيكل الجديد يتميز بأنظمة التعامل مع الهواء واسقرار القضبان الداخلية مع تغييرات ملحوظة من حيث التصميم والعتاد، مع نظام فرامل لأربعة عجلات مع الرشاقة وقوة التحكم.

وخلال العرض تمت الإشارة إلى هذا هذا النموذج سيكون مفهوماً جديداً من حيث الأداء وعلى أي سننتظر لنرى هذا بأنفسنا.

ومن حيث التكنولوجيا الداخلية فإن طراز سيفيك 2016 تم تزويدة بشاشة عرض عالية الجودة تعمل باللمس مع نظام المعلومات والترفيه مع توافقه مع الجوالات الذكية اندرويد وأبل.

وحظيت سيفيك الجديدة بأضواء LED أمامية وخلفية وإطار كرومي أمامي كبير وصادم رياضي بالإضافة إلى أقواس عجلات بارزة.

هذا هو الجيل العاشر من طراز سيفيك الذي بكل بساطة طبعة جديدة تنهج طموح الشركة للوصول لجودة أكثر من أي وقت مضى ليوفر الكفاءة و عمل الشركة دائماً على جلب جديد التكنولوجيا لترسم دائماً صورة من الجودة التي تطمح إليها الشركة.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هوندا سيفيك 2016 الجديدة كلياً الجيل العاشر تظهر رسمياً “فيديو وصور ومواصفات وتقرير” Honda Civic

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1973

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة