الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › الظهور الأول لموديل إنفينيتي «Q30» في معرض فرانكفورت

صورة الخبر: نفينيتى Q30
نفينيتى Q30

تعرض إنفينيتي أول سيارة من طراز Q30 التي تنتمي إلى فئة السيارات المدمجة فئة السيارات المدمجة، الفخمة لأول مرة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات.

تنطق السيارة الجديدة بلغة التصميم الفاخرة من إنفينيتي وترسي Q30 الجديدة كلياً مفهوماً لفئة جديدة من السيارات تم تطويره خصيصاً للعملاء الذيم يسعون للتميّز على طرقات المدن.. وتقدم السيارة مواصفات القيادة الديناميكية بالأداء الواثق وسرعة الاستجابة التي نعرفها في سيارات إنفينيتي بالإضافة إلى الراحة المميزة في مقصورة السيارة والتحكم المتقن.. وتعزز التطعيمات عالية المستوى والمقصورة الداخلية المعبّرة معايير أسلوب التصميم المدهش في كابينة الركاب.

ويأتي الظهور الأول لسيارة Q30 المدمجة بعد سنتين تماماً من الكشف عن السيارة الاختبارية Q30 في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات عام 2013 . وقد تمت المحافظة على الأسلوب المميز لتلك السيارة الاختبارية بشكل كامل في السيارة المدمجة إنفينيتي Q30 الجديدة كلياً التي ستدخل الأسواق قريباً.

وقال رولاند كروجر، رئيس شركة إنفينيتي، بهذه المناسبة: "يمثل التصميم ركيزة أساسية لعلامة إنفينيتي التجارية، وتجسد Q30 المدمجة والنابضة بالحيوية هذا الأسلوب لتقدم لنا التصميم الراقي والنواحي الديناميكية المتقدمة والتميز المتفرد الذي يتوقعه عملائنا من سيارات إنفينيتي. وبدخولنا الافتتاحي في فئة السيارات المدمجة، نواصل تعزيز منتجاتنا وتوفير اختيارات إضافية لعملائنا المميزين".

الجدير بالذكر أن Q30 المدمجة خضعت للاختبارات وعمليات التطوير النهائية مؤخراً في أوروبا.. وسيتم تصنيع السيارة في مصنع سندرلاند بريطانيا التي ستصبح رابع دولة في ثلاث قارات تصنع سيارات إنفينيتي.


المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الظهور الأول لموديل إنفينيتي «Q30» في معرض فرانكفورت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74725

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة