الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › %1.7 ارتفاعا لمبيعات فيات كرايسلر

صورة الخبر: كرايسلر
كرايسلر

صعدت مبيعات شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز، بأكثر من %1.7 خلال شهر أغسطس الماضى فى السوق الأمريكية لتتجاوز 201 ألف و670 وحدة للشهر 65 على التوالى، بفضل 8 موديلات جديدة، منها 4 جيب ليصبح الشهر الماضى أفضل أغسطس لمبيعاتها منذ عام 2003.

وذكرت وكالة بلومبرج، أن مبيعات شركة فيات كرايسلر تجاوزت 200 ألف وحدة فى أغسطس الماضى للشهر الثانى هذا العام، بفضل برامج الخصومات والتحفيزات التى نفذتها معارض بيع السيارات فى المدن الأمريكية.

يقول ريد بيجلاند، رئيس قسم المبيعات بشركة فيات كرايسلر، إن مبيعات رام البيك أب، وسيارات جيب الرياضية متعددة الأغراض ساعدت على ارتفاع المبيعات خلال الشهر الماضى، رغم أن جميع المحللين كانوا يتوقعون تراجع المبيعات بحوالى %3.7، أو زيادتها بنسبة بسيطة لاتتجاوز %0.8.

ورغم أن المؤسسات البحثية مثل كيلى بلو بوك، لأبحاث أسواق السيارات، والتى تتخذ من مدينة إيرفين بولاية كالفورنيا الأمريكية مقرا لها، توقعت تراجع مبيعات السيارات والشاحنات الخفيفة فى السوق الأمريكية بأكثر من %3.3 هذا العام لتتوقف عند 17.3 مليون وحدة الا أن شركة فيات كرايسلر تؤكد أن المبيعات ستصل إلى أكثر من 17.8 مليون وحدة.

واستطاعت فيات كرايسلر أن تنجو من الأزمة المالية العالمية، التى قلصت مبيعاتها فى عام 2009 إلى 10.4 مليون وحدة فقط، لتصل إلى أكثر حوالى 17 مليون وحدة مبيعات مرتقبة هذا العام، كما يؤكد سيرجيو ماركيونى الرئيس التنفيذى للشركة الذى توسع فى إنتاج خطوط موديلات الجيب، وركز على شاحنات رام، وأضاف موديلات إيطالية مثل فيات ومازراتى لخطوط الإنتاج الأمريكية مثل دودج جارت وكرايسلر 200.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على %1.7 ارتفاعا لمبيعات فيات كرايسلر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8795

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة