الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › نيسان تعزز طراز "إنفينيتي إف إكس"

صورة الخبر: نيسان تعزز طراز "إنفينيتي إف إكس"
نيسان تعزز طراز "إنفينيتي إف إكس"

عززت شركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات طرازها "إنفينيتي إف إكس" بمجموعة من الإضافات أشبه برزمة إكسسوارات تعتمد على طرازات الجيل الثاني من "إف إكس 35" و"إف إكس 50" .

ووفرت الشركة اليابانية لطراز "إف إكس" مجموعة من المقومات لتعزيز هيكل السيارة مثل واقيات جانبية، وواق خلفي وأمامي وأخر سفلي، بجانب قوالب سفلية للأبواب، فضلا عن لوائح عتبات مضاءة تحتوي على شعار "إنفينيتي".

وقد طورت نيسان طرازها الذي يعتبر الأكثر مبيعًا في دول الخليج استجابة لرغبة الكثير من العملاء، كما ينتظر أن تكون تلك النسخة المحدود متاحة للشراء من صالة العرض مباشرة، أو عبر شراء قطع فرد

ية لتعزيز الهيكل الخارجي .

يشار إلى أن طراز "إنفينيتي FX" والتابع لشركة نيسان اليابانية يمثل قمة الترف التكنولوجي نظرا لما تحتويه السيارة على العديد من المميزات، والتي تأتى في مقدمتها التصميم الجذاب الملفت للنظر بجانب الأداء الرياضي المتقدم .

وتوفر نسيان لعملائها الاختيار بين محركين يعملان بمنظومة الدفع الرباعي الأول يبلغ قوته 307 حصانًا، وهو يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، وعزم دوران يبلغ 36.2كجم - م، أما الثاني فيبلغ قوته 390 حصانًا ويتكون من 8 أسطوانات، وبسعة 5.0 لتر، وعزم دوران يصل إلى 50.98كجم - م .

وزودت نيسان "إنفينيتي" أيضا بناقل حركة آلي من 7 سرعات مع تنقلات يدوية "تيبترونيك"، وإنارة بتقنية "Bi - xenon" وأنوار ضباب، وفتحات للتهوية أمامية وجانبية كرومية، ونظام استشعار أمامي وخلفي، بجانب إنارة خلفية "LED"، وعادم رياضي مزدوج .

كما يوجد في الطراز الجديد أربع كاميرات لنظام الرؤية الشاملة، وكومبيوتر للرحلات، ومثبت للسرعة، ونظام تشغيل المحرك عن طريق البصمة، وتكييف الكتروني مزدوج النطاق مع خاصية التحكم بدرجة الحرارة، بالإضافة إلى شاشة ملونة تحتوي على نظام ملاحة متطور .

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان تعزز طراز "إنفينيتي إف إكس"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6380

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة