الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › اودي ايه فور 2016 الجديدة تظهر خلال اختبارها من الداخل والخارج “صور ومواصفات” Audi A4

صورة الخبر: اودي
اودي

سيارة أودي A4 الجديدة كلياً سيتم الكشف عنها في وقت قريب جداً ويعتقد انه خلال الشهر القادم, الموديل الجديد يحمل أهمية كبيرة لصناعة السيارات الألمانية, ليس من المستغرب في حين أن التصميم الخارجي ليس أنيقاً مثل مرسيدس ولكن الداخلية أنيقة كما يتوقع الجميع من عشاق هذه السيارة.

مع ابوابها المتأرجحه المفتوحه والواسعه، أودي A4 تم اختبارها بجولة في حلبة نوربورغرينغ في المانيا خلال الأشهر الماضية وزادتنا حماساً وتشوقاً لرؤيتها في الأسواق, عكس مرسيدس W205 فئة سي ليس لديها أسطح لامعة وكل شيء فيها مزيج بالأسود مع الأسود وقليل من الألمنيوم.

الإصدارات

تم تصميم عجلة القيادة في اودي A4 بشكل مماثل لـ Q7 الجديدة، في حين يجري أيضاً مشاركة الأزرار مع TT وA3 في هذا الموديل الخاص، ويضمن أودي إلى حد كبير تقديم مجموعة اختيارية 12.3 بوصة لتلك التي لها طابع البارعين في امور التكنولوجيا.

ننتقل الى الكونسول الوسطي، لاحظنا الاختلاف عن Q7 محدد القير طويل، وتحكم MMI سيكون خلفه، عكس ما هو موجود على سيارات الدفع الرباعي، التي لديها لوحة وسيتم تقدير هذا التصميم الأكثر تقليدية من قبل العملاء الذين يتداولون في نماذج A4 القديمة.

لوحة القيادة محجوبة تماماً، ولكننا نتوقع شاشاة تطفو على السطح وسيتم الكشف عن A4 بحلول نهاية الشهر، ويقول أودي أنها ستتواجد بشكل رسمي في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر وقد بدأت موديلات التوأم S4 وعائلة A5 أيضا الإختبار، ولكنها لن تكون مستعدة لفترة من الوقت.

بنيت السيارة على منصة MLB ايفو، وهذا الجيل الجديد من A4 ستكون أخف وزنا وأكثر قوة, المحركات يقال أنها تختلف من توربو 1.4 ليتر إلى توربو V6.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اودي ايه فور 2016 الجديدة تظهر خلال اختبارها من الداخل والخارج “صور ومواصفات” Audi A4

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71836

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة