الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مواصفات واسعار ميني جون وركس 2016

صورة الخبر: مواصفات واسعار ميني جون وركس 2016
مواصفات واسعار ميني جون وركس 2016

السيارة الجديدة كليا ميني جون وركس 2016 والتي وصفت بأنها السيارة الأقوى والاعلى أداء التي اطلقتها شركة ميني , والتي كان قد تم الكشف عنها من خلال معرض ديترويت للسيارات , حيث أشار الخبراء والمتابعين انها جاءت لتنافس سيارة فولكس فاجن جولف G.T.E , وتوفرت معلومات انه سيتم طرح السيارة ميني جون وركس 2016 للبيع في العالم العربي خلال الشهر القادم .
ومما يذكر ان السيارة ميني جون وركس 2016 قد وصلت فعليا الى منطقتنا العربية حيث شوهدت وهي في جولة تجريبية على حلبة مرسي ياس في دبي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة .
– تم تصميم سيارة ميني الجديدة لتحصل على شكل شرس مختلف , ولكنه لا يبتعد عن تصميمات ميني الاصيلة , فجاءت بصدام امامي عريض ويحمل مصابيح امامية بنفس الشكل الدائري لسيارات ميني ولكن بأسلوب متطور حديث وتعمل بتقنية اضاءة LED , اما الاجناب فقد زودت بأجزاء جديدة لتبدو السيارة اكثر عرضا عن الموديلات السابقة .
– اما خلفية السيارة بدت اكثر جاذبية وجمالا عندما جاءت المصابيح الخلفية والتي طغى اللون الأحمر على أسلوب الاضاءة , وظهرت مخارج العادم المزدوجة اسفل الصدام العريض ذو التصميم الراقي والمتناسق .
– وعندما ندخل الى المقصورة الداخلية للسيارة ميني جون وركس 2016 , نجد انها يغلب عليها الإحساس الأكبر بالراحة , وكذلك تحكم اعلى في القيادة بفضل عجلة القيادة رياضية , بها ازرار التحكم , اما المقاعد فبدت كبيرة مع دمج مساندر الرأس بها , وتم تصنيع غطاء المقاعد من قماش (Dinamica) , وعندما ننظر اسفل عجلة القيادة فنرى دواسات مصنوعة من الاستنلس ستيل لتعطي إحساس اعلى مشابه لسيارات السباق , وزيادة في الروعة والجمال تم كتابة (جون كوبر وركس ) على اعتاب وابواب السيارة .
– حينما وصفت هذه السيارة بانها اقوى سيارة صنعتها شركة ميني , كان اعتمادا على معلومات المحرك التي تحمله سيارة ميني , وهو محرك ذو 4 اسطوانات سعة 2 لتر , والمتصل بالشاحن التوربيني المزدوج لعطي ناتج بقوة 231 حصان .
– كما جاء ناقل الحركة (الجير – الفتيس ) مناسب لهذا المحرك التوربيني ليكون ناقل حركة رياضي المعروف (Steptronic) ويعمل من خلال 6 سرعات , حيث حسمت نسبة التسارع لتصل من 0الى100كم /ساعة في خلال 6.1 في الثانية , وحملت هذه السيارة إطارات عريضة بقياس 17 انش .
وسيتم عرص السيارة ميني الجديدة في المعرض في منطقتنا العربية في الشهر القادم , وبجانب ذلك توفرت معلومات أولية عن سعر السيارة والذي سيكون 30,600 دولار امريكي أي ما يعادل 114,845 ريال سعودي تقريبا .

المصدر: جريدة البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات واسعار ميني جون وركس 2016

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3008

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة