الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › كلاكيت تاني مرة..انطلاق GLE Coupé من "مرسيدس" بـ"جوراسيك وورلد"

صورة الخبر: إطلاق مرسيدس بنز GLE Coupé في فيلم "جوراسيك وورلد"
إطلاق مرسيدس بنز GLE Coupé في فيلم "جوراسيك وورلد"

تجتمع عدد من سيارات "مرسيدس - بنز"، مرة أخرى، في الفيلم العالمي "عالم الديناصورات"، بعد 22 عامًا من إنتاج الجزء الأول "جوراسيك بارك" الذي أخرجه ستيفن سبيلبرج، وفي الجزء الثاني من إنتاج "جوراسيك وورلد".

يضع أبطال الفيلم، كريس برات، وبرايس دالاس هوارد، ثقتهم الكاملة في الإمكانيات التي لا تقارن لمجموعة من سيارات، "مرسيدس- بنز"، خاصة السيارة الكوبية الجديدة كلياً GLE Coupé والتي تظهر بشكلها الرائع لأول مرة على مستوى العالم، في إطار المغامرات الشيقة في أدغال الديناصورات.

والفيلم من إنتاج أفلام يونيفيرسال، وهي من نوعية الأفلام ثلاثية الأبعاد 3D، ويتم عرض الفيلم في مصر، غدًا، قبل يومين من عرضه الرسمي عالمياً.

وتتواصل الشراكة والتعاون بين أفلام "يونيفيرسال" و"مرسيدس-بنز"، والتي بدأت منذ عام 1997 في فيلم العالم المفقود "جوراسيك بارك"، حيث أطلقت "بنز" وقتها فئة مرسيدس-بنز M-Class لأول مرة.

وتعليقاً على تلك الشراكة، يقول ينز تيمر- رئيس قطاع الاتصالات التسويقية لسيارات مرسيدس-بنز للركوب " إننا سعداء للغاية بمساهمة مرسيدس-بنز في هذا الإنتاج العالمي الجديد، والتألق على الشاشة الفضية من خلال أسطول سياراتنا الرائع وإن سيارات مرسيدس بنز من طراز SUV على وجه الخصوص هي أنسب أنواع السيارات لأفلام المغامرات التي يأتي في مقدمتها جوراسيك وورلد، وعلى وجه الخصوص سياراتنا الجديدة تماماً GLE Coupé

وعلى مدار أحداث الفيلم، تستعرض مرسيدس-بنز GLE Coupé أفضل ما لديها، ويمكن التعرف عن قرب على النموذج الأولي لهذه السيارة التي تنتمي لفئة سيارات SUV والذي تم تصنيعه يدوياً لتصوير الفيلم، في الوقت الذي تستعد فيه مرسيدس-بنز لإطلاق هذا الموديل منتصف هذا العام في الأسواق العالمية. وعلى مدار المطاردات والمغامرات التي يتميز بها الفيلم، تتألق السيارة GLE 450 AMG الرياضية من خلال رشاقتها غير المحدودة في البيئة الاستوائية لفيلم جوراسيك وورلد. وقبل عام ونصف من الإطلاق العالمي للسيارة، تم اتخاذ اجراءات أمنية غير مسبوقة في مواقع تصوير الفيلم، حتى في أماكن التصوير البعيدة في جزيرتي أواهو وكاواي في هاواي ومقر وكالة ناسا في نيو أورلينز، حيث تم حماية سيارات مرسيدس الجديدة من محاولات المصورين المحترفين الشغوفين بكل ما هو جديدمن مرسيدس-بنز.

يضيف المنتج فرانك مارشال "إنّ الكشف عن السيارة الجديدة كلياًGLE Coupé في فيلم جوراسيك وورلد لأول مرة يُعد امتداداً طبيعياً لعلاقتنا الممتازة مع مرسيدس. وسيكتشف المشاهدون أن سيارات مرسيدس المشاركة في الفيلم كانت أفضل اختيار للأحداث ومواقع التصوير الرائعة التي قمنا بإعدادها في جوراسيك وورلد"

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كلاكيت تاني مرة..انطلاق GLE Coupé من "مرسيدس" بـ"جوراسيك وورلد"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83515

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة