الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › BMW تنفي خروجها من مصر.. وتؤكد: نضخ استثمارات جديدة

صورة الخبر: BMW
BMW

قال يحيى عبدالقدوس، مدير عام التسويق والعلاقات العامة بالمجموعة البافاريه للسيارات BMW، إنه لا صحة لما تداولته بعض وسائل الإعلام، حول انسحاب المجموعة من الاستثمار والتجميع المحلي، وتجميد خطط التوسعات.

وأضاف عبدالقدوس، أن الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة، على العكس فإن الشركة حريصة على ضخ المزيد من الاستثمارات، والتوسع الدائم في تقديم المزيد من سيارات وموديلات BMW الجديدة والمجمعة محليا.

وتابع مدير عام التسويق والعلاقات العامة، بالمجموعة البافاريه للسيارات BMW، أن المجموعة بصدد طرح موديلات جديدة لأول مره في مصر، والتي ستطرح في السوق المصرية خلال الأشهر القليله المقبلة، إضافة إلى كل ما هو يجمع حاليا في مصانع الشركة، من سيارات الفئه الثالثة والخامسة والسابعة والسيارات BMW X1 ، X3 ، X5.

وأكد عبدالقدوس، أنه لا داع للربط والخلط بين BMW وبعض التوكيلات الأخرى العاملة بالسوق المصري، مشيرًا إلى أن المجموعة البافاريه مستمرة في تواجدها بالسوق المصرية، ومستمرة في زياده توسعاتها وضخ المزيد من الاستثمارات، لخدمه عملاء BMW في مصر.

كانت الشركة البافارية، طرحت مؤخرا موديل جديد من موديلاتها مجمع محليا في مصانعها بالسادس من أكتوبر، وهو "بي أم دبليو أكس 5" الذي لاقى إقبالا كبيرا من راغبي شراء السيارات الفارهة.

وأشار عبدالقدوس، إلى أنه منذ إنتاج السيارة رقم 1 من المصنع المصري عام 2004، حرصت BMW على أن تقدم لعملائها ما يليق بسيارات الصانع الألماني، حيث تم ضخ نحو 60 مليون دولار من الاستثمارات حتى الآن، وفي خلال عام واحد تضاعفت القدرة الإنتاجية للمصنع المصري 5 مرات، لتبلغ 5 آلاف سيارة في العام الواحد، وتصل القدرة الإنتاجية للمصنع الآن 10 ألاف سيارة في العام، بقائمة تضم كل من الفئة الثالثة والفئة الخامسة والفئة السابعة والسيارات 1X وX3 من الفئة X على خطوط إنتاج المصنع.

كانت BMW العالمية، كرمت مطلع هذا العام، المجموعة البافارية للسيارات، للأداء الاستثنائي لـBMW في مصر خلال العام الماضي، وكانت أخر الاستثمارات التي استقبلها المصنع المصري، تطوير شامل لخطوط الدهان، باستثمارات 9 مليون دولار العام الماضي.
واحتفلت المجموعة العام الماضي، بإنتاج السيارة رقم 20.000 من المصنع المصري، وتستكمل BMW نجاحها في مصر مع السيارات المجمعة محليا، باستثمار جديد يتمثل في إضافة خط إنتاج X5 المجمعة محليا، والتي أطلقتها BMW رسميا في مصر، خلال فعاليات معرض "أوتوماك - فورميلا" في مارس الماضي.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على BMW تنفي خروجها من مصر.. وتؤكد: نضخ استثمارات جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80734

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة