الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "كاديلاك" CTS-V وATS-V 2016 ينطلقان للبيع في أوروبا

صورة الخبر: كاديلاك
كاديلاك

بدأت كاديلاك في تلقي طلبات الحجز علي سيارتها CTS-V موديل 2016 في أوروبا ، والتي ستنطلق بسعر يبدأ من 110.89 دولار في ألمانيا.

ومن المقرر ظهور السيارة في الأسواق في الخريف ، إذ تعتبر CTS-V أقوى سيارة في موديلات كاديلاك علي مر التاريخ مع تمتعها بمحرك V8 سعة 6.2 لتر بشاحن فائق بقوة 640 حصان وعزم دوران 855 نيوتن.متر.

ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات يوفر امكانية التحكم اليدوي بصورة كاملة عبر الدواسات الملحقة بعجلة القيادة ، فيما يمكن للسيارة التسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 3.7 ثانية مع قدرة علي بلوغ سرعة قصوي تصل حتي 320 كم/ساعة.

وتأتي السيارة السيدان عالية الأداء مجهزة بالجيل الثالث من تكنولوجيا Magnetic Ride Control التي تطلق عليها كاديلاك أنها تكنولوجيا تمثل أسرع تعليق متجاوب .

ومن مزايا السيارة الأخري القياسية غطاء المحرك المصنع من ألياف الكربون ومكابح بريمبو وعجلات قياس 19 بوصة مغلفة بإطارات ميشلان بايلوت سوبر سبورت ، فيما يمكن للسائقين الاختيار ما بين عدة وضعيات للقيادة هي التورينج ،سبورت وتراك بجانب حصول السيارة علي تطعيمات من جلد الغزال وأخري من ألياف الكربون المطفية.

وتعتبر CTS-V ثاني سلسلة موديلات V التي تقدم في أوروبا بعد النسخة السيدان الأصغر ATS-V التي تأتي بسعر 84.323 دولار في ألمانيا ، بينما نسختها الكوبيه تباع بسعر 87.250 دولار. وتتزود ATS-V بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 464 حصان وعزم دوران 603 نيوتن.متر. ويمكن لهذه السيارة التسارع حتي 100 كم/ساعة في 3.9 ثانية.

المصدر: بوابة القاهرة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "كاديلاك" CTS-V وATS-V 2016 ينطلقان للبيع في أوروبا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13635

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة