الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › إطارات بدون هواء من بريدجستون

صورة الخبر: إطارات بدون هواء من بريدجستون
إطارات بدون هواء من بريدجستون

أعلنت شركة بريدجستون الأمريكية أنها نجحت في تطوير مجموعة من الإطارات الجديدة التي تسير بدون هواء، وسيتم طرحها خلال العام الحالي .

وتسمح الإطارات الجديدة بحرية الحركة للسيارة حتى إذا بلغ ضغط الهواء داخلها صفرا، وذلك لمسافة محدودة على سرعة منخفضة، كما يسمح أيضا بقيادة السيارة لمسافة تصل إلى 80 كلم بسرعة تصل إلى 80 كلم/ساعة .

وأعربت بريدجستون، وفقا لما أوردته صحيفة "القبس"، عن ثقتها بأن هذا الجيل الثالث من الإطارات سيلقى رواجا أكبر بين شركات صناعة المعدات الأصلية، مما يقلل الحاجة لتزويد السيارات بإطارات احتياطية.

وتحاول الشركة الأمريكية من خلال الفترة المقبلة تركيز جهودها التسويقية على صانعي المعدات الأصلية لكي يتم تركيب الإطارات في سيارات الركاب الجديدة .

وتهدف بريدجستون من خلال تلك الإطارات إلى تحقيق مزيدا من الراحة عند قيادة السيارات والتي تسمح بالقيادة حتى عند انعدام الهواء داخلها، بجانب الحد من استخدام الإطارات الاحتياطية .

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إطارات بدون هواء من بريدجستون (3)

حازم محمد حمدان | 21/6/2013

ارغب في ان اكون موزع لديكم مع العلم امتلك المكان المناسب لذلك ما هي الشروط الواجب توافرها آمل مراسلتي الإميل الخاص بي اعلاة

عطيه صلاح الدين | 23/2/2013

إيجي كوست للتجارة الدولية هى مؤسسة مصرية تخصصت في مجال التجارة الدولية بكافة أنشطتها من إستيراد وتصدير وشحن داخلى وخارجي وتخليص جمركي. نحن نساعدكم في تكوين الفكرة عن المنتج الذي تودون إستيراده أو تصديره. نساعدكم أيضاً فى الاتصال بالموردين أو المستوردين لمنتجكم في البلد الذي تريدون التصدير إليه أو الاستيراد منه. ثم نحن نساعدكم في تجهيز فواتيركم المبدئية وإختيار طريقة الدفع المناسبة . وأيضاً نساعدكم في إختيار أفضل طرق الشحن لبضائعكم لتوفير أقصى درجات الطمأنينة وتقليل التكاليف. نحن نضمن لكم أقصى سرعة في التخليص على بضائعكم بأقل تكلفة ممكنة بما لدينا من علاقة طيبة وخبرة طويلة في التعامل مع المسئولين بمصلحة الجمارك المصرية. ثم أخيراً نضمن لك نقل آمن وإقتصادي من ميناء الوصول إلى مخازنكم. • سواء كنت مستورداً. • سواء كنت مصدراً. • سواء كنت مصنعاً أو تاجراً. • سواء كنت تستورد أمتعتك الشخصية أو سيارتك دائماً إيجي كوست للتجارة الدولية هى شريك نجاحك في تجارتك الدولية موقع الكترونى : www.egycoast.com رقم الهاتف 01112421183

marwa | 30/10/2012

very bad file as there is no specific price

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41273

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة