الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › هوندا مصر تُفاجئ العملاء وتطرح سيتي 2016

صورة الخبر: هوندا
هوندا

فاجأت شركة الفطيم وكيل سيارات هوندا اليابانية في مصر، عملائها بالسوق المحلي وطرحت وطرحت موديل هوندا سيتي 2016 بالسوق المحلي، والذي يعد من الطرازات المشهورة بجانب سيفيك.

المصادر الأولية لموقع أوتولينتي، تؤكد ان سيتي الجديدة ستكون بمحرك بمحرك 1500 (I - VTEC) سي سي، و16 صمام مع 118 حصان لضمان أقصي اداء وفاعلية.

المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي - يدوي PADDLE SHIFT ، حيث يمكن التحكم به من عجلة القيادة لتتماشي مع جميع انواع القيادة بالإضافة إلي نظام ECON الذي يقلل استهلاك الوقود بدرجة كبيرة.

داخليا، جاء تصميم المقاعد بشكل انيق ومريح لتخفيف الارهاق، اما الفرش فجاء بخامة المخمل الفاخرة، كما ان الخامات المستخدمة في السيارة تعتبر عالية الجودة، لضمان عمر أطول .
تكتمل المتعة مع عجلة القيادة رباعية الحركة للأمام والخلف وأعلي وأسفل TELESCOPIC، فضلا عن كونها متعددة المهام، بها مثبت للسرعة CRUISE CONTROL وتحكم في جهاز الاستماع.

يوجد في السيارة شاشة مقاس 7 بوصة يمكن من خلالها تشغيل هاتف البلوتوث وتتجلي حداثة التصميم في وجود الراديو MP3 المدمج في تابلوه السيارة مع امكانية التعامل مع أحدث الأجهزة لوجود أكثر من مدخل USB + AUX JACK - HDMI في الأمام والخلف وهو ما يعطي انطباعا عن فكرة متقدم عصري.

علي مستوي الأمان والسلامة، توفر هوندا سيتي افضل معيار لسلامة الركاب والمشاة في ذات الوقت وذلك بفضل تقنية ADVANCED COMPATBILITY ENGINEERING BODY ACE، وهى ابتكار هيكل جديدة ذو مميزات سلامة هي الأفضل في العالم، بالاضافة إلى المميزات الاخرى كنظامي ABS + BA وعدد 2 وسادة هوائية AIR BAGS في تابلوة السيارة.

المصدر: autolente

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هوندا مصر تُفاجئ العملاء وتطرح سيتي 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37689

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة