الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مواصفات انفينتي QX50 2016 الجديدة

صورة الخبر: انفينتي QX50 2016
انفينتي QX50 2016

معرض نيويورك الدولي للسيارات من أكثر المعارض التي يتم الكشف فيها عن الموديلات المستقبلية قبل توقيتها الطبيعي ، هذا المعرض يقام سنويا بالولايات المتحدة الامريكية في شهر ابريل و لذلك فان موديلات العام الذي يقام فيه المعرض تكن موجوده في الاسواق ولذلك فالموديلات المستقبلية فقط هي التي تظهر بهذا المعرض و قبل 8 اشهر من بدأ نزولها في الاسواق بصورة رسمية .

ففي العام الحالي 2015 بدأت فاعليات المعرض في بداية شهر ابريل وتم الكشف من خلاله عن العديد من موديلات العام القادم 2016 ، ولقد قامت شركة انفنتي بالكشف عن الموديل الجديد من السيارة Infiniti QX50 2016 بعد أن حصل على العديد من التحديثات و التطويرات خاصة في الواجهة الامامية منه و التي سميت بتحديثات منتصف العمر .

حصلت السيارة على تحديث في شكل الشبك الامامي و الذي اصبح ذو تصميم بارز وجذاب بعدما كان يحتوى على عدد من القضبان الحديدة العريضة ، ايضا المصابيح الامامية اصبحت اضخم و مسحوبة الى جانبي السيارة بصورة انسيابية و بتقنية LED ايضا من الخلف حصلت السيارة على العديد من التحديثات و التي منها تكبير حجم الاسطبات و توافرها بتقنية LED بالاضافة الى تغير شكل الاصدام الخلفي .

ايضا اصبحت السيارة اكبر حجما من الموديل العالم الحالي 2015 فقد زاد الطول مما يعطي للمقاعد الداخلية مساحة أوسع و اكبر ، ولقد اصبحت السيارة الجديدة متوفرة بخاصية تسخين المقاعد بالاضافة الى توافر العديد من الامور التكنولوجيا مثل الشاشة للمقاعد الخلفية تعمل باللمس بمقاس 4.3 بوصة .

ستتوافر السيارة الجديدة بنفس نسخة المحرك الحالي وهي سعة 3.7 لتر بعدد 6 سلندر وبقوة 325 حصان و ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن الاسعار الجديدة للسيارة QX50 2016 و لكن الشركة أعلنت انها ستوفر السيارة بنسخيتن الاولى رباعية الدفع و الثانية ثنائية الدفع ومن المفترض أن يتم الاعلان عن بدا وصولهم للوكلاء على مستوى العالم في الربع الاخير من العام الحالي .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات انفينتي QX50 2016 الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37523

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة