الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › انفينيتي QX50 الجديدة تخطف الأنظار في نيويورك

صورة الخبر: انفينيتي
انفينيتي

أزاحت شركة انفينيتي الستار عن الموديل الجديد من سيارتها الكروس أوفر QX50، التي تنتمي لفئة سيارات SUV الكوبيه، خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات .

وأوضحت الشركة اليابانية التابعة لمجموعة نيسان أن أبرز ملامح التغيير، التي يحملها الموديل الجديد، تظهر على التصميم الخارجي لجسم السيارة؛ حيث زاد طول الجسم بمقدار 4ر11 سم، بينما زاد طول قاعدة العجلات بمقدار 8 سم، ما ساعد على زيادة رحابة المقصورة الداخلية وزيادة المساحة المخصصة للأقدام في المقاعد الخلفية حوالي 11 سم، كذلك زادت سعة صندوق الأمتعة بمقدار 122 لتراً عن الموديل السابق.

ويتمتع الموديل الجديد من QX50 بتصميم أكثر أناقة بفضل مصابيح الزينون الأمامية المسحوبة للخلف مع الضوء النهاري العامل بتقنية الدايودات المضيئة LED. ويتبدى الطابع الرياضي للسيارة من خلال خط السقف المسحوب للخلف على غرار الموديلات الكوبيه.

ولم تطرأ تغييرات على باقة المحركات، إذ يواصل الموديل الجديد الاعتماد على سواعد المحرك سداسي الأسطوانات على شكل حرف V سعة 7ر3 لتر وبقوة 325 حصان وعزم دوران 362 نيوتن متر، والذي تتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي سباعي السرعات لنقل الحركة إلى عجلات السيارة الأربعة.

ومن المقرر طرح الموديل الجديد من السيارة الكروس أوفر QX50 في الأسواق خلال فصل الخريف القادم، غير أن الشركة اليابانية لم تكشف عن أسعاره.

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انفينيتي QX50 الجديدة تخطف الأنظار في نيويورك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63098

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة