الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «ماتركبهاش ولو ببلاش».. سيارات يجب تجنبها قبل الشراء

صورة الخبر: ماتركبهاش ولو ببلاش
ماتركبهاش ولو ببلاش

قد يهتم البعض بمعرفة السيارات التي يقبل عليها الأشخاص بشكل دائم، من حيث القوة والمتانة والسرعة، وغيرها من الكماليات التي تجعل القيادة أكثر راحة ومتعة.

ولعل البعض قد يقبل على شراء سيارات عن طريق الاستبعاد، حيث يسعى لمعرفة أسوأ السيارات التي يبتعد عنها الناس ليتجنبها، واختيار المركبات التي تلقى أكبر نسبة من التوافق عليها.

وإليك عزيزي القارئ بعض السيارات التي يجب الابتعاد عنها لأسباب مختلفة..

1 – تيوتا سكيو آي كيو
scion-iq
على الرغم من كون شركة السيارات اليابانية، نادرًا ما تفشل في إرضاء الجمهور، إلا أنها فشلت في هذه المرة في إقناع الجمهور، فهي ليست بمعايير الأمان الكافية، وليس لديها قدرات كبيرة على الثبات أثناء القيادة على سرعات عالية، إلا أنها لا يمكن تصنيفها ضمن السيارات السيئة.



2 – أوبيل فاوكسال

vauxhall-adam
على الرغم من شكلها الخارجي الجميل، إلا أنها من أبطأ السيارات التي صنعتها شركات السيارات في الآونة الأخيرة، كما أنها لا تتمتع بالقوة والعزم اللازمين.
3 – شيفروليه سبارك

Chevrolet-Spark
من السيارات الاقتصادية، والتي قد يعتبرها البعض اختيار جيدًا، نظرًا لسعرها المنخفض وثقتهم في شركة "شيفروليه"، ولكنها قد لا تتناسب مع احتياجات بعض الأشخاص، والذين لديهم عدد كبير من أفراد عائلاتهم، وهو الأمر الذي قد لا توفره السيارة بشكل كبير.



4 – رينو دوستر

على الرغم من شكلها الخارجي الجميل، والذي يوحي للبعض أنهم أمام سيارة متينة وستساعدهم في قيادة أكثر سلاسة، إلا أن هذا الأمر لم يكن متوافقًا مع إمكانيات السيارة، والتي عابها بعض النقاط الفنية، خاصة فيما يتعلق بالحرارة والتأقلم مع تغيرات المناخ.



5 – هيونداي آي 10

hyundai_i10
على الرغم من كون حجمها قد يغري العديد من المحبين لهذا النوع لشرائها، إلا أنها لا توفر الراحة الكاملة لقائدها، كما أن استهلاكها للوقود يبدو مرتفعًا للغاية، ما جعلها لا تحظى بقبول واسع في العديد من الأسواق.



6 – ميتسوبيشي ميراج

mitsubishi-mirage
قد ينخدع البعض في شكلها الخارجي الأنيق، والألوان التي نزلت بها تلك السيارة، إلا أنها ليست سيارة جيدة للطرق السريعة، خاصة إذا ما تعلق الأمر بزيادة السرعات، كما أن دخول البلاستيك في نسب كبيرة من المواد المصنعة لها، جعلها لا تتمتع بالمتانة التي يرغب بها جمهور السيارات.



7 – فولكيس فاجين بيتل "الخنفساء"

Volkswagen-Beetle
لا يمكن تصنيفها بشكل صريح ضمن السيارات السيئة، غير أن أسعارها تؤهلك لشراء مركبة أفضل منها، فهي ليست مخصصة لأغراض السفر البعيد، كما أنها تعاني بعض المشكلات المتعلقة بسهولة تغيير السرعة في ناقل السرعات خاصة في الموديلات ذات التغيير التلقائي، ما جعل ناقل السرعات اليدوي هو الاختيار الأول لدى العديد من الأشخاص.

المصدر: tahrirnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «ماتركبهاش ولو ببلاش».. سيارات يجب تجنبها قبل الشراء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78990

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة