الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › عودة الصانع الياباني “مازدا” للمنافسة القوية في “أوتوماك فورميلا 2015″

صورة الخبر: مازدا
مازدا

شاركت شركة “مازدا” اليابانية بقوة بجناح أنيق ومجموعة متميزة من سياراتها الجذابة في تصميمها والقوية في إمكانياتها, وذلك من خلال وكيلها الرسمي “جي بي غبور أوتو” والذي أقام مؤتمراً صحفياً خصيصاً من أجل هذا الحدث الهام والفارق في تاريخ “مازدا” المحلي في السوق المصري.

ومن جانبه صرح رئيس قطاعات مازدا بشركة “جي بي غبور أوتو” السيد/ أحمد عبد الغني، “يسعدنا أن نشارك في معرض أوتوماك-فورميلا، الحدث المهم الذي ينتظره عشاق السيارات في مصر كل عام. تشارك “مازدا” هذا العام بعدد من الموديلات المختلفة المعروفة بقدراتها العالية وأدائها الفائق ومظهرها الخارجي الرياضي. حيث يشهد جناح “مازدا” السيارتين الكروس أوفر “سي أكس 9″ و”سي أكس 5″، إلى جانب “3” السيدان والهاتشباك و”6″ السيدان”, كما أكد أن مازدا سوف تطلق الجيل الجديد من سيارتها الصغيرة “2” في أواخر العام الحالي في السوق المصري.

هذا وتحظى السيارة اليابانية “مازدا” بمكانة عالية في سوق السيارات المصري؛ ولا سيما السيارة “3” التي تتمتع بأرقى مفاهيم الكمال بسبب حرفية القائمين على صناعتها ومهارتهم واهتمامهم الفائق بأدق التفاصيل، مما أكسبها هذه الثقة الغالية وجعلها السيارة المثالية. ولا شك أن هذه السيارة تمثل إضافة قيّمة إلى السوق المصري، بفضل تصميمها بأسلوب “كودو” أي روح الحركة المستوحى من جمال الطبيعة والحائز على جوائز عالمية، وتميزها بالقوة والأداء الراقي والتزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة.

وتشمل شبكة خدمات “مازدا” في مصر على 9 مراكز خدمات ما بعد البيع، ما بين 7 مراكز خدمة تابعة لـ”جي بي غبور أوتو” في القاهرة والإسكندرية وأسيوط والسويس، و2 مركز خدمة معتمدة, وتهدف الخطة التوسعية الطموحة التي وضعتها الشركة لعام 2015 إلى انتشار صالات عرض ومراكز خدمات مازدا بقوه في كافة محافظات الجمهورية وإنشاء فروع جديدة للوصول لعملاء “مازدا” أينما يكونوا.

المصدر: marchdair

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عودة الصانع الياباني “مازدا” للمنافسة القوية في “أوتوماك فورميلا 2015″

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66020

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة