الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › منافسة شرسة بين عمالقة السيارات في أوتوماك فورميلا

صورة الخبر: أوتوماك فورميلا
أوتوماك فورميلا

معرض "أوتوماك فورميلا" يشهد منافسة شرسة بين شركات السيارات المحلية، حبث ستطرح 40 طرازا جديدا، بالإضافة إلي البرامج والعروض والمفاجآت التي يتم الكشف عنها طوال أيام المعرض، الذي سيشارك به كبري الشركات وهي: (بيجو، رينو، ميني، سيات، فولكسفاجن، أودي، مرسيدس بنز، تويوتا، شيفورليه، أوبل، بي إم دبليو، فورد، كيا، نيسان، جاجوار، لاند روفر، مازيراتي، سوبارو، مازدا، هيونداي، سوزوكي، إم جي، جاك، سانج يونج، شانجان، BYD، BAI»‬، جيلي، شانا، فوتون، جولدن دراجون، ميتسوبيشي، شانا، جينباي.... وغيرها كما يشهد العديد من المفاجآت...كما يأتي المعرض برعاية شركة إكسون موبيل للزيوت مع زيت (موبيل 1) والتي تستعد لتقديم العديد من مفاجآتها.
أعلنت شركة (AکT LINE A»‬G-ITF) المنظمة للمعرض أن أبرز القطاعات المشاركة بالمعرض قطاع "AUTOTE»‬H" الذي سيشمل قطع الغيار والإكسسوار ومكونات السيارات ومعدات الصيانة والورش ومحطات الخدمة والصناعات المغذية، ويهدف "AUTOTE»‬H" لتعزيز مكانة مصر لتصبح مركزاً إقليمياً للتجارة بين الشمال والجنوب.
يقول المهندس علي توفيق - رئيس الرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات أن السوق الإفريقية هدف استراتيجي للرابطة في المرحلة المقبلة وأضاف بأن الرابطة قامت بالتواصل مع ممثلي الشركات الإفريقية التجارية في 9 دول إفريقية مؤخراً ودعتهم لزيارة معرض "أوتوماك فورميلا 2015" لمقابلة الشركات المصرية ومناقشة تصدير مكونات وقطع غيار السيارات من مصر، وسوف تقوم الرابطة بالتنسيق مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية بدعم زيارة ممثلي الشركات الإفريقية لمصر، وترتيب زيارات للمصانع وتهيئة الظروف لعقد الصفقات التجارية في مجال الصناعات المغذية للسيارات في مصر، وأكد أنه من المتوقع مشاركة ممثلين لشركات من أوغندا ونيجيريا والجزائر والمغرب وكينيا وبوتسوانا والنيجر وأثيوبيا وغانا. أما ثاني أهم القطاعات فهو "Heavy Duty" الذي سيشمل قطاع السيارات التجارية لخدمة مختلف المجالات التي من المتوقع أن تشهد نمواً كبيراً خلال السنوات القادمة طبقاً لخطط الدولة من إطلاق مشروعات بنية تحتية ضخمة كمشروع محور قناة السويس ومشروعات الطرق والإسكان والزراعة مما يستلزم توفير أساطيل من السيارات التجارية بمختلف أنواعها وطرازاتها لخدمة مختلف القطاعات الواعدة كالبناء والتشييد والنقل والشحن والتفريغ والتنمية العقارية والاستصلاح الزراعي ومعدات الإنشاءات وغيرها...

مشاركة متميزة لجنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات
تشارك جنرال موتورز مصر ووكيلها الوحيد المنصور للسيارات في المعرض الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا، حيث تقوم الشركة بعرض طرازاتها من خلال جناح متميز تم تصميمة بعناية لاستقبال عشاق طرازات شيفروليه وأوبل. وقد روعي في الجناح عرض الطرازات بشكل يسمح للجمهور استعراض المنتجات جميعها بحرية تامة والتعرف علي المميزات الفريدة لكل طراز علي حده من حيث التكنولوجيا والتصميم والأداء والجودة.
وسيتضمن جناح الشركة هذا العام طرازات شيفروليه المختلفة من الكروز والأوبترا والأفيوL»‬I والأفيو Base واللانوس والـN300. هذا بالإضافة إلي عدد من طرازات أوبل الجديدة التي تطل علي الجمهور المصري لأول مرة من خلال المعرض والتي تتضمن كورسا وماريفا وآدم وموكا.
يحضر المعرض من قيادات شركة جنرال موتورز المهندس طارق عطا- العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا بالإضافة إلي عدد من قيادات شركة المنصور ومسئولي شركة أوبل.
وبنهاية اليوم الأول للمعرض، يغادر ماريو سبانجنبرج – رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز شمال أفريقيا والمهندس طارق عطا إلي شرم الشيخ للمشاركة في مؤتمر مصر المستقبل الاقتصادي بشرم الشيخ.
يذكر أن معرض أوتوماك فورميلا يعد من أكبر المعارض المتخصصة التي يتم تنظيمها في مصر ويحظي بإقبال ضخم عدد من الزائرين يشهده أي معرض مماثل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك خلال أيام أنعقاده الستة. تقدر إجمالي مساحة المعرض لأكثر من 45 ألف متر مربع ومن المتوقع أن يتخطي عدد الزائرين نصف مليون زائر في دورته المقبلة.

... وسوزوكي تنافس بـ 6 طرازات جديدة
-تشهد الدورة الـ "22" لمعرض " أوتوماك-فورميلا " تنافساً بين شركات السيارات المحلية ، ومن بينها " شركة مودرن موتورز " وكلاء سوزوكي في مصر.
يقول محمد يونس الرئيس التنفيذي لقطاعات سوزوكي بالشركة إن المشاركة ستكون قوية في هذه الدورة حيث قامت " مودرن موتورز " بطرح أكثر من طراز جديد لسوزوكي هذا العام ، وتستهدف تلك الطرازات شرائح كبيرة في السوق أكثر من ذي قبل ، فضلاً عن كونها تتمتع بالجودة والتقنيةالعالية والرفاهية وتوافر كافة الكماليات بها ، هذا بالإضافة إلي تحدي الشركة للأسعار المنافسة لمثيلاتها في السوق ، لافتاً إلي أن الطرازات الجديدة التي ستشارك بها الشركة في تلك الدورة تبلغ نحو 6 طرازات جديدة هي: " ألتو 800 " و" سويفت ديزاير " و"سويفت H.B" و " سياز " و"ارتيجا " و"S(4 S-»‬کOSS ".
يضيف يونس: نعد الجمهور بتقديم مفاجآت، من بينها تقديم " مودرن فاينانس " لعروض تقسيط مباشرة وميسرة لعملائها ، وفيما يتعلق بعروض خدمات ما بعد البيع ، أشار إلي أن الشركة لديها أكبر شبكة محطات خدمات ما بعد البيع من أبو رواش واسكندرية القباري والهايكستب وشبين الكوم وذلك لخدمة أكبر قطاع من العملاء في مختلف أنحاء الجمهورية ، ويتوقع يونس أن يشهد معرض هذا العام منافسة قوية بل سيكون أكثر قوة من الدورات السابقة لاسيما وأن متطلبات وتطلعات العملاء باتت أكثر وعياً ، كما ازدادت رغباتهم في إمتلاك السيارة التي تتمتع بأكبر قدر من الرفاهية والتكنولوجيا الفائقة.

المصدر: اخبار السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منافسة شرسة بين عمالقة السيارات في أوتوماك فورميلا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51704

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة