الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مواصفات واسعار مازدا 6 2016 الجديدة

صورة الخبر: مازدا CX-5
مازدا CX-5

انتشرت في الاشهر الماضية العديد من الشائعات عن فكرة انتاج شركة مازدا نسخة كوبيه من السيارة Mazda 6 2016 بجانب النسخة السيدان المعتادة ، حتى الان ليس هناك أي مؤشرات رسمية عن هذه المعلومة ولكن شركة مازدا قامت بالاعلان رسميا عن السيارة مازدا 6 2016 في معرض جنيف الدولي للسيارات والذي أقيمت أولى فاعلياته في بداية شهر مارس الحالي بالاضافة الى بعض السيارات الاخرى .
من الجدير بالذكر أن تم نشر العديد من الصور للسيارة مازدا 6 2016 سيدان في شهر نوفمبر من العام الماضي 2014 واشارا الكثير وقتها الى ان الصور قد لا تكون رسمية من الشركة أو قد تكون توقيعه نتيجة التحديثات القوية بها ، ولكن بعد الاعلان عن السيارة في المعرض الدولي لاحظ الجميع حصول السيارة على تحديثات في التصميم بحيث اصبحت اجمل و اكثر اناقة من ذي قبل .
ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة كان في تصميم الواجهة الامامية حيث الشبك الامامي تم تعديله بشكل جزئي و تم اضافة له اطار معدني مما يعطي له لمسة اناقة بالاضافة الى التعديل في تصميم المصابيح الامامية و الاسطبات الخلفية بحيث اصبحت اضخم و اكثر انسيابية من ذي قبل كما انها اصبحت بتقنية LED ، و تم تغير تصميم الاطارات واصبحت بمقاس 19 بوصة .
اما من الداخل فقد حصلت السيارة الجديدة على تحديثات ضخمة واطلق عليها تحديثات منتصف العمر ، ومن ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة كانت موضع الشاشة المعلوماتية في اعلى وسط التابلوه الامامي بعدما كانت في الكونسول الوسطي والتي هي بمقاس 7 بوصة تعمل باللمس ، ايضا تم تغيير المواد المستخدمة في تصنيع المقاعد بمواد اكثر رفاهية وتم عزل الاصوات الخارجية عن المقصورة .
وبذلك فقد نالت داخلية السيارة الحظ الاوفر من التحديثات بينما التصميم الخارجي فقط حصل على تحديثات فيس ليفت .

مواصفات محرك مازدا 6 – 2016 – Mazda 6 :
ستتوافر السيارة بنسختين من المحرك الاساسية سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر يعطي قوة 160 حصان ، بينما الثانية فهي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 185 حصان
بحسبب التقارير الرسمية فان السيارة الجديدة سيبدأ سعرها من 31 الف دولار وهو ما يعادل 116 الف ريال سعودي .

المصدر: البورصه

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات واسعار مازدا 6 2016 الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34765

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة