الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › محافظ القاهرة يمنع سيارات الأقاليم من دخول ميدان رمسيس

صورة الخبر: محافظ القاهرة يمنع سيارات الأقاليم من دخول ميدان رمسيس
محافظ القاهرة يمنع سيارات الأقاليم من دخول ميدان رمسيس

أكد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، اليوم الجمعة، خلال اجتماعه الدوري بنواب المحافظ للمناطق الأربع وقيادات المحافظة بإعادة الانضباط للشارع المصري، وفرض القانون وتطبيقه بحزم على الجميع.

وشدد على مدير مشروع مواقف الأقاليم بمنع دخول سيارات الأقاليم إلى روض الفرج والكورنيش وأحمد حلمي وميدان رمسيس ومحيطه والشوارع الرئيسية بالمحافظة، إضافة إلى إلزام قائدي السيارات بخط السير والمواقف المخصصة لهم بموقف عبود وموقف العاشر والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة والقائمين على مواقف الأقاليم لتشديد الرقابة وإحكام السيطرة على سيارات الأقاليم وضبط السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد سائقيها فورا وتطبيق القانون بحزم علي المخالفين.

وطالب على اللواء عمرو جمجوم المدير التنفيذي لمشروع السرفيس بالقاهرة، بتكثيف الحملات المرورية ومنع المواقف العشوائية بالتنسيق مع إدارة مرور القاهرة.

المحافظ أصدر تعليماته لرؤساء الأحياء بضبط التوك توك والتحفظ عليه وعدم تسليمه لصاحبه إلا بعد دفع 1000 جنيه غرامة، وتكثيف الحملات على المقاهى المخالفة للقانون بكافة الأحياء وأعمال الإزالة للعقارات المخالفة لإعادة الانضباط إلى الشارع.

وأكد على أهمية التعليم وإنشاء المدارس الجديدة لتخفيف الكثافة الطلابية، ويتم تخصيص الأراضى التابعة لمحافظة القاهرة لبناء المدارس لوزارة التربية، والتعليم فقط لأنها الجهة المنوط بها بناء المدارس وإن المحافظة لا تقوم بتخصيص الأرض للجمعيات الأهلية أو الخاصة، وتستطيع الوزارة الاستعانة بأى من هذه الجمعيات وذوى الخبرة فى العملية التعليمية متى شاءت أو عند الحاجة إلى ذلك.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محافظ القاهرة يمنع سيارات الأقاليم من دخول ميدان رمسيس

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15039

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة