الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مواصفات تويوتا كورولا 2016

صورة الخبر: تويوتا كورولا 2016
تويوتا كورولا 2016

السيارة تويوتا كورولا من أكثر السيارات العملية على مستوى العالم و لذلك فان محبي السيارة ينتظرون ظهورها عام تلو الاخر ، فبعد أن ظهر موديل العام الحالي 2015 من السيارة و صل الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط أصبحنا بانتظار الموديل الجديد تويوتا كورولا 2016 ولقد انتشرت بعض الشائعات و الاخبار المغلوطة عن الموديل الجديد ولكن الشركة المصنعة كشفت عن بعض الصور الخاصة بموديل كورولا 2016 .

كما أنها قامت بنشر مقطع فديو ترويجي للموديل الجديد كورولا 2016 و لقد أعلنت بأن هذا الموديل المطروح في الصور الرسمية و الفديو الرسمي سيكون موجها لدول أوروبا فقط و هذا يعني أن الموديل القادم من كورولا 2016 الموجة إلى منطقة الشرق الأوسط قد يختلف عن هذا التصميم وهذا هو الأسلوب المعتاد من شركات السيارات .

بحسب الصور الرسمية للسيارة تويوتا كورورلا 2016 فقد حصلت على تعديلات جزرية في تصميم الواجهة الامامية منها و تحديدا الشبك الامامي فلقد أصبح رفيع للغاية بحيث أنها تشبة السيارة تويوتا يارس ، أيضا المصابيح الامامية اصبحت أقل حجما من حيث التصميم و أقل حدة عن الموديل الحالي .

أما من الخلف فليس هناك تحديثات ضخمة في السيارة وانما فقط تم تقليص حجم الاصطدام الخلفي ، ومن الداخل فقد حصلت السيارة على تحديثات في تصميم عجلة القيادة و شاشات عرض السرعات ، بينما لم يوضح مقطع الفديو باقي تفاصيل السيارة الداخلية .

ومن الجدير بالذكر أن شركة تويوتا كانت قد كشفت عن الموديل الجديد من السيارة تويوتا اوريس في معرض جنيف الدولي للسيارات و الذي أقيمت أولى فاعلياته في الاسبوع الماضي ، و اذا لاحظنا الموديل الجديد سنجده مشابهة بعض الشئ الى تصميم تويوتا كورولا 2016 .

ولقد أعلنت شركة تويوتا بأن كورولا 2016 الموجهة للدول الاوروبية فقد حصلت على تطوير جديد يسمى ” فيس ليفت Face Lift ” وهو ما يعني تحديثات جزئية على السيارة و ليست كلية ، و نحن الان في انتظار الاعلان الرسمي عن السيارة الجديدة كورولا 2016 في أحد المعارض الدولية القادمة كما هو متوقع ، وحتى الان ليس هناك أي معلومات عن مواصفات محرك السيارة الجديدة أو حتى الاسعار التقريبية لها .

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مواصفات تويوتا كورولا 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88465

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة