الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › أطلق شغفك بالمغامرات مع شفروليه سيلفرادو 2015 للمهام الخفيفة

صورة الخبر: شفروليه سيلفرادو 2015
شفروليه سيلفرادو 2015

هل لديك شغف لخوض المغامرات؟ هل تستمتع بالنشاطات الممتعة والمفعمة بالحماس؟ إذا كانت إجابتك لهذه الأسئلة "نعم"، إذاً شفروليه سيلفرادو 2015 للمهام الخفيفة، هي السيارة الأمثل لك بدون شك. فالسيارة مصممة لتكون أكثر قوة، وذكاء، وقدرة من أي وقت مضى.

ويعتبر هذا الطراز القادر على توليد مستويات استثنائية من القوة، السيارة المثلى للمغامرات الصحراوية. وتتضمن مجموعة محركات سيلفرادو 2015 طراز EcoTec3، ثلاث فئات هي V6 سعة 4.3 لتر، وV8 سعة 5.3 لتر، وV8 سعة 6.2 لتر، تقترن جميعها بناقل حركة فائق الفعالية مكوّن من ست سرعات. أما من حيث القوة، فيولد المحرك V6 قوة مثبتة تبلغ 285 حصاناً و413 نيوتن متر من عزم الدوران، وتزداد هذه القوة مع المحرك V8 سعة 5.3 لتر لتبلغ 355 حصان و519 نيوتن متر، في حين تبلغ قوة المحرك V8 سعة 6.2 لتر 420 حصاناً و624 نيوتن متر من عزم الدوران. وتضمن هذه المزايا تزويد السيارة بالقوة اللازمة لتسلق المرتفعات الرملية العالية.

وصممت شفروليه سيلفرادو 2015 للمهام الخفيفة بشكل مثالي يناسب عشاق المغامرات الشباب الطامحين إلى الانطلاق في رحلات تخييم في الصحراء أو على الشاطئ، مليئة بالنشاطات الممتعة والقيادة المثيرة. ويمزج تصميم سيلفرادو الخارجي إرث شفروليه العريق في عالم سيارات البيك- أب مع لمسات جمالية عصرية ومطوّرة. وتتألق سيلفرادو بحضور قوي من خلال تصميم شبك التهوية ثنائي المنافذ، مع الصادم الأمامي بالعرض الكامل، وغطاء المحرك الثنائي البارز. وتُستكمل تفاصيل التصميم المذهلة من خلال الجوانب المصقولة لهيكل السيارة، وزوائد الرفارف الجانبية.

ولكن، لا تعتبر لمسات التصميم الرائعة هي فقط ما يميز شفروليه سيلفرادو. فقد طالت الإبداعات المتطورة واجهة السيارة المصممة لتطوير التغليف المحكم الذي يضمن المزيد من التبريد الفعال، في حين حصل السقف والباب الخلفي على شكل خاص صمم داخل غرفة فحص تدفق الهواء، لتأمين تدفق انسيابي للهواء فوق البيك- أب بشكل يخفف من المقاومة. أما الأبواب المثبتة ضمن جوانب الهيكل، فتخفف من ضجيج الهواء وتساهم في تحقيق هدوء مميز داخل المقصورة.

ويمتد الابتكار الذي طال كافة تفاصيل سيلفرادو 2015 بشكل مذهل إلى تصميم السيارة من الداخل، والذي نال على نفس مستوى التركيز من حيث البنية والمزايا العملية. وتم إبداع لوحة العدادات العلوية، ولوحة المؤشرات السداسية، وخيارات التخزين المتعددة، بشكل خاص لتلبي متطلبات عملاء سيارات البيك- أب. وتتميز أدوات التحكم بأنها عملية، ومثبتة في أماكن منطقية، وسهلة الاستخدام حتى عند ارتداء قفازات العمل. وتتمتع الأبواب الخلفية في فئة الطاقم من سيلفرادو بحجم أكبر يضمن سهولة الدخول والخروج من السيارة، أما الأبواب الخلفية للفئة المزدوجة فأصبحت معلقة من الجهة الأمامية لتحقق المزيد من السهولة خلال الدخول إلى السيارة، خاصة في المواقف ذات المساحة الضيقة.

تأتي المقصورة الجديدة بتصميم أقوى، حيث تم تشكيل حوالي ثلثي بنيتها من الفولاذ شديد الصلابة، لتأمين شعور واثق وسلامة مطوّرة. وبشكل مماثل، صُنعت السكك الرئيسية والعناصر المتقاطعة المحورية للهيكل المطوّر، من الحديد شديد الصلابة مع أجزاء أساسية مصممة هيدروليكياً لتأمين وزن أخف للكتلة وقوة مطوّرة.

ويمكن لعشاق المغامرات أيضاً الحصول على تواصل أكثر قوة وحسية، حيث تتضمن معظم فئات سيلفرادو 2015 نظام MyLink مع شاشة راديو ملونة تعمل باللمس قياس 4.2 إنش أو 8 إنش. وتتضمن شاشة الراديو الملونة قياس 4.2 إنش التي تعمل باللمس- القياسية في طرازات مختارة من فئات LT (المقصورة العادية) والاختيارية في فئات بيك- أب العمل WT وLS- بث راديو AM/FM، وتتضمن معظم طرازات سيلفرادو 2015 نظام MyLink مع شاشة ملونة تعمل باللمس قياس 4.2 أو 8 إنش. وتتضمن الشاشة الملونة قياس 4.2 إنش- القياسية في طرازات LT (المقصورة العادية) والمتوفرة في WT وLS- نظام ستيريو AM/FM وبث صوتي عبر Bluetooth، وقوائم مفضّلة قابلة للتخصيص، واتصال بدون استخدام الأيدي، إضافة إلى منفذي USB، وقارئ بطاقة SD، ومنفذ احتياطي لأجهزة MP3.
وتسمح شاشة اللمس الملونة عالية الدقة قياس 8 إنش- القياسية في طرازات LT مُختارة (المقصورة المزدوجة ومقصورة الطاقم)- للمستخدمين الانتقال عبر القوائم بشكل انسيابي. وتضم طرازات LTZ وهاي كنتري شاشة تعمل باللمس عالية الدقة قياس 8 إنش مع نظام ملاحة. وتحتوي سيلفرادو كذلك على أربعة أنماط مختلفة يمكن الاختيار فيما بينها لعرض الشاشة ومركز معلومات السائق، الأمر الذي يمنح تصميماً متميزاً لشاشة العرض يتلاءم مع أذواق العملاء.

ويتضمن الشاسيه في سيلفرادو 2015 عدد من التحديثات التي تركز على العملاء. حيث يقدم نظام التعليق المحدّث والعجلات الأعرض تجربة قيادة أكثر راحة وتحكماً أكثر ثقة. في الوقت الذي يطور فيه نظام التوجيه الإلكتروني الشعور بالتوجيه ويخفف من استهلاك الوقود. كما وتمنح فرامل القرصية على العجلات الأربعة مع دوّارات Duralife، شعوراً مطوّراً بالفرملة وحياة مضاعفة للدوارات.

يستفيد صندوق الحمولة من تركيز سيلفرادو على تقديم الوسائل الصحيحة لعملائها ليقوموا بأعمالهم. حيث تمت صناعة الصندوق من الفولاذ الملفوف للحصول على قوة أكبر والتخفيف من الكتلة، بالمقارنة مع الصندوق المدموغ المستخدم من قِبل معظم المنافسين، وهو يتضمن كذلك مجموعة من الحلول الذكية للحياة اليومية.

ويحظى جميع عملاء سيلفرادو 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم "تعهّد شفروليه" أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أطلق شغفك بالمغامرات مع شفروليه سيلفرادو 2015 للمهام الخفيفة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64288

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة