الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › رئيس "نيسان" الجديد يراهن على السيارات الصغيرة و الميكروباص

صورة الخبر: رئيس "نيسان" الجديد يراهن على السيارات الصغيرة و الميكروباص
رئيس "نيسان" الجديد يراهن على السيارات الصغيرة و الميكروباص

أكد سوسومو هيدكوتشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الجديد لشركة "نيسان موتور إيجيبت" أن سيوجه خبرته في مجال الطرازات الصغيرة سوف للشركة المصرية ، مشيرا إلى أنه سيقوم بدراسة متعمقة للسوق قبل طرح موديلات جديدة.

وأضاف "سوسومو" خلال حفل تقديمه للإعلاميين العاملين في مجال صحافة السيارات في مصر يوم الأربعاء : "هدفنا تلبية رغبات المستهلك المصري عن طريق طرح موديلات تناسبه وتناسب السوق".
وفي رده على سؤال لأحد الصحفيين خلال الاحتفال الذي حضره ContactCars.com قال محمود حلاوة مدير عام التسويق والمبيعات في شركة "نيسان موتور إيجيبت" إن سياراتي "ليفينا وسيلفي" لم تفشلا في مصر ، لكن موعد طرحهما وسعرهما كانا فوق توقعات وقدرات المستهلك ، لذا مبيعاتهما كانت ضعيفة ، إلا أن ذلك لا يعني أن السيارتين لا تتمتعان بكفاءة عالية".

وأكد حلاوة أن "نيسان" احتلت المركز الرابع في مبيعات السيارات في مصر وفقا لمجلس مسوقي السيارات "أميك" الذي صدر مؤخرا ، وأن الشكاوي المقدمة في سيارات "نيسان" لدى جهاز حماية المستهلك هي الأقل على الإطلاق مقارنة ببقية العلامات الموجودة في مصر.
وشارك ContactCars.com في لقاء الصحافة الذي كان ثريا وتم خلاله الاستفسار عن الكثير من الأمور المتعقلة بشركة "نيسان موتور إيجيبت" ومستقبلها في ظل الرئاسة الجديدة وظروف السوق المصرية.

من جانبه ، أكد محمد جمال الدين مدير تسويق "نيسان موتور إيجيبت" كلام حلاوة مضيفا : "أن ميكروباص نيسان لم يفشل في السوق المصرية ، وسوف نشارك في مشروع إحلال سيارات الميكروباص الذي تفكر الحكومة في طرحه خلال الفترة المقبلة بعد نجاح مشروع التاكسي".
وردا على سؤال أحد الصحفيين بشأن فشل الشركة في تصدير سياراتها المصنعة في مصر للخارج قال جمال الدين : "لم نفشل في التصدير لكن الصعوبات والمعوقات التي تضعها الحكومة أمام تصدير السيارات عرقلت جهودنا ، غير أن كل سوق في العالم لديه شركة إقليمية تسوق سيارات نيسان به وهذا الأمر ينطبق في الخليج على سبيل المثال ، فلكل دولة أو منطقة لها مورد للسيارات".

وقال جمال الدين : "أن مبيعات نيسان لم تتأثر رغم الأزمة العالمية والركود الذي أثر كثيرا على السوق المصرية ، فلم تتراجع مبيعاتنا سوى 400 سيارة عن 2007 ، وتبلغ حصتنا من السوق 6.5% ، لكننا رشدنا النفقات في بعض الأنشطة الأخرى دون التأثير على العمالة أو الإنتاج".

المصدر: contactcars.com

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس "نيسان" الجديد يراهن على السيارات الصغيرة و الميكروباص

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62995

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة