الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › مدير تسويق "نيسان" : يجب على الدولة حماية صناعة السيارات

صورة الخبر: مدير تسويق "نيسان" : يجب على الدولة حماية صناعة السيارات
مدير تسويق "نيسان" : يجب على الدولة حماية صناعة السيارات

طالب محمد جمال الدين مدير عام التسويق في شركة "نيسان موتور إيجيبت" بتدخل الدولة لحماية صناعة السيارات ممن وصفهم بالدخلاء ، مؤكداً على ضرورة الكشف عن المخالفين و التصدي لهم.
كما طالب جمال الدين في حوار مع ملحق "الجمهورية أوتو" يوم الخميس الدولة بمراعاة الظروف الصعبة التي تمر بها شركات صناعة السيارات في مصر و كذلك مراعاة الظروف الإقتصادية الأخيرة.
واقترح مدير تسويق نيسان أن تقوم الدولة بعقد اجتماعات بصفة دورية مع مصنعي ووكلاء السيارات للوقوف على المشاكل التي تعاني منها صناعة السيارات في مصر.
كما طالب مصلحة الجمارك بالتصدي لمحاربة الشائعات التي تظهر من وقت لآخر في السوق بشأن جمارك السيارات والتي تحدث بلبلة تأثر سلباً على قرار الشراء ، وطالب مصلحة الجمارك بإصدار منشورات و مطبوعات توضح للجميع حقيقة تخفيض الجمارك.
وتوقع مدير تسويق "نيسان" في حواره حدوث انفراجة في السوق المصري خلال الشهور الثلاث الأولى من العام القادم ، حيث أشار إلى أن هناك ظروف قد تحدث و تؤثر على عملية الشراء أهمها دخول شهر رمضان المبارك و عيد الفطر و المدارس وهو ما يؤثر على سوق السيارات المصري.
وعن الوضع الحالي لنيسان ، قال جمال الدين إن وضع "نيسان موتور إيجيبت" مستقر إلى حد ما ، ومن المقرر تقديم سيارة نيسان النصف نقل "البرنجي" خلال الفترة القادمة ، بالإضافة إلى "مورانو" التي قدمتها الشركة في معرض أوتوماك أخبار اليوم.
وتابع أن نيسان استطاعت أن تكون ضمن أربع شركات رائدة في السوق و تحتل المركز الثاني بالنسبة للسيارات اليابانية في مصر ، كما قامت الشركة بتصحيح المفاهيم الخاطئة في السوق المصري عن شركة نيسان ، وكل ذلك تم إنجازه خلال أربع سنوات وهو ما يعد معجزة ، على حد تعبير مدير تسويق "نيسان".
أما فيما يتعلق بقطع الغيار فيقول المهندس على نور الدين مدير عام خدمات ما بعد البيع و تطوير الوكلاء في شركة "نيسان موتور إيجيبت" أنه كانت هناك صورة مختلفة لأسعار الصيانة و قطع الغيار داخل مركز خدمة نيسان قبل عام 2005 أما الآن فالصورة أصبحت مختلفة تماماً حيث قامت الشركة بتغيير الأسعار بالنسبة لقطع الغيار بنسبة 60% بالإضافة إلى وجود 17 مركز خدمة معتمد ومتخصص على مستوى الجمهورية.
وبالنسبة للسيارات التي يتم استيرادها من الخليج قال نور الدين أن الشركة تقوم باصلاحها من خلال مراجعة الوكيل و لكنها لا تدخل ضمن الضمان الذي تتمتع به سيارات "نيسان" التي تباع من خلال شركة "نيسان موتور إيجيبت".

المصدر: contactcars.com

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مدير تسويق "نيسان" : يجب على الدولة حماية صناعة السيارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53888

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة