الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › السيارات الأكثر مبيعاً في عام 2014

صورة الخبر: السيارات الأكثر مبيعا
السيارات الأكثر مبيعا

وجد مشترو السيارات أنفسهم خلال عام 2014 أمام مئات الموديلات الجديدة للسيارات بما فيها سيارات الدفع الرباعي والشاحنات، ليختاروا من بينها سيارتهم المفضلة،ومع ما يقارب 72 مليون سيارة بيعت حول العالم على مدار العام، قامت "كارمودي"، وهي أسرع طريقة لبيع أو شراء السيارات على الإنترنت،بتحديد أكثر 5 سيارات شعبية في السوق هذا العام بناء على أسعارها وجودتها وحجم مبيعاتها.

وجاءت لائحة كارمودي لأفضل 5 سيارات مبيعا حول العالم على النحو التالي:

1- تويوتا كورولا – بيع منها أكثر من 587,491 سيارة: تربعت سيارة تويوتا كورولا على رأس القائمة مرة أخرى لهذا العام ، باعتبارها أفضل سيارة مبيعا على مدى التاريخ، إذ وصل عدد مبيعاتها لأكثر من 40 مليون سيارة منذ دخولها الأسواق لأول مرة، مواصلة بذلك شعبيتها بين المتسوقين، بفضل سعرها وكفاءتها في استهلاك الوقود.
2- فورد فوكس –بيع منها أكثر من 531,557 سيارة: نجحت فورد مع سيارة فورد فوكس بتطبيق شعارها الشهير: "صديقك عند محطة البنزين وعشقك على الطريق"، بتزويد الأسر المكونة من خمسة أفراد بمساحة داخلية كبيرة، بالإضافة إلى كفاءة السيارة العالية في استهلاك الوقود. كما تُعرف سيارة
فورد فوكس بتجربة قيادتها السلسة وميزاتها الرائعة، مما يجعلها تحافظ على مركزها الثاني كأحد أفضل السيارات مبيعاً هذا العام.
3-فولكس فاجن جولف – بيع منها أكثر 524,127 سيارة: تظل سيارة فولكس فاجن جولف من الأوائل على القائمة كأفضل سيارة هاتشباك "باب خلفي"لكفاءتها، وتصميمها الداخلي المميز ومحركها ذو التقنية العالية وشكلها الإنسيابي الأنيق، فهي مشهورة بكونها رياضية ومريحة للقيادة بفضل آدائها في الدفع والتعليق الرائعين.
4- فورد سيريس – بيع منها أكثر من 513,127 سيارة: تواصل سيارة فورد إثبات قوتها وجدارتها وفرض احترامها على الجميع رغم انحدار مبيعاتها بنسبة 3% في شهر سبتمبر الماضي، لتبقى مع ذلك ضمن أكثر السيارات مبيعاً لهذا العام. وتشتهر شاحنات فورد F-Series كونها السيارات الأكثر شهرة والأكثر شعبية بين محبي الشاحنات بدون منازع، فهي معروفة بصلابتها وكفاءتها، ليطلق عليها بجدارة وصف "القوة المطلقة في شكل شاحنة".
5- هيونداي إلنترا – بيع منها أكثر من 406,995 سيارة: وصلت سيارة إلنترا إلى القائمة لسبب وجيه؛ فبعد أن تم تقديمها لأول مرة قبل 24 عاماً، ظلّت إلنترا من أفضل السيارات التي أنتجتها هيونداي على الإطلاق. ومع تصميمها الإنسيابي وسطوحها البلاستيكية القوية الناعمة الملمس، أضف إلى ذلك داخلها الفسيح،والميزات المتطورة للمستخدمين وسعرها المعقول، تستحق سيارة إلنترا بالفعل أن تحتل مركزها المفضّل بين المتسوقين للسيارات وبين فئة سيارات السيدان الأكثر منافسة، بموديل سيدان وهاتشباك"باب خلفي".

المصدر: بوابة القاهرة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيارات الأكثر مبيعاً في عام 2014

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة