الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › "GM"لـContactCars : سنطرح 4 سيارات جديدة قبل نهاية العام

صورة الخبر: "GM"لـContactCars : سنطرح 4 سيارات جديدة قبل نهاية العام
"GM"لـContactCars : سنطرح 4 سيارات جديدة قبل نهاية العام

قال منير الحسن مدير التسويق والمبيعات وخدمة ما بعد البيع في شركة "جنرال موتورز مصر "إن شركته بالتعاون مع "المنصور" للسيارات موزع سيارات "شيفروليه وأوبل" في مصر أعدا خطة متكاملة تضم عدد من الأنشطة الترويجية خلال الفترة المتبقية من العام الحالي.
وأضاف الحسن لـContactCars.com يوم السبت : "بدأنا بالفعل حملة الجنيهات الذهبية منذ أكثر من شهر ، إذ يحصل كل مشتر للسيارة "شيفروليه الدبابة" خلال شهري يونيو ويوليو على 4 جنيهات ذهبية ، ذلك فضلا عن حملة الصيانة المجانية التي انطلقت في مارينا لجميع سيارات شيفروليه وأوبل".
وأردف مدير التسويق والمبيعات وخدمة ما بعد البيع في "جنرال موتورز مصر" قائلا :"في مارينا أيضا منحنا عشاق "شيفروليه" فرصة مشاهدة وتجربة وقيادة أحدث سياراتنا "كروز وكابتيفا" ، إذ تم طرح "كروز" لأول مرة في معرض "أوتوماك" الأخير ، فيما سيتم إطلاق "كابتيفا" لأول مرة في مصر خلال سبتمبر المقبل".
زيارة الأهلي
وكان من ضمن الأنشطة التي قامت بها شركة "جنرال موتورز" مصر خلال الفترة الأخيرة زيارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بكافة أجهزته الفنية والإدارية والطبية لمصنع "جنرال موتورز" في مدينة السادس من أكتوبر وفقا لبنود الشراكة بين "شيفروليه" والنادي الأهلي الذي اتخذ من العلامة الذهبية المميزة سيارته الرسمية ، وحمل لاعبوه تلك العلامة على قمصانهم.

وكشف الحسن أيضا في حواره الحصري مع ContactCars.com عن أن "جنرال موتورز" سوف تطلق 4 سيارات جديدة في مصر خلال الفترة المتبقية من 2009 ، فضلا عن الإعداد لأكثر من مفاجأة ،وعدة عروض ترويجية خلال شهر رمضان المبارك.

يذكر أن "جنرال موتورز مصر" شركة مساهمة مصرية، وتتكون من مساهمين مصريين وعرب و"إيسوزو- اليابان" وحملة أسهم جنرال موتورز ، ويقوم نشاط الشركة على تجميع وتصنيع سيارات النقل الخفيف والمتوسط وسيارات الركوب والسيارات الرياضية متعددة الأغراض.
وعلى مدار الخمس وعشرون عاماً الماضية، قام مصنع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر بإنتاج ما يزيد عن 372 ألف وحدة ويعمل بالشركة حاليا ما يقرب من 1100 موظف وعامل.

وتمتلك "جنرال موتورز" تاريخاً طويلاً في مصر ، إذ تأسيس الشركة عام 1983 ، وفي العام التالي تم افتتاح المصنع وبعدها بعام واحد تم إنتاج أول سيارة.

المصدر: contactcars.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "GM"لـContactCars : سنطرح 4 سيارات جديدة قبل نهاية العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41259

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة