الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › فيراري تمنح عملاءها المميزين تعديلات استثنائية لسيارة FF

صورة الخبر: فيراري FF
فيراري FF

رغم إنه مر ما يقارب الـ3 سنوات على ظهور “فيراري FF” فإن تصميمها الرائع ومعدلات أدائها الممتازة مستمران في جذب محبي السيارات الرياضية من أنحاء العالم لشرائها، ومن المعروف أن سيارات “فيراري” لا تحتاج إلى عادة إلى التطويرات إلا أن FF ليست استثناءً في مجال التعديلات الخاصة.

وقد أطلقت “فيراري” برنامجها الخاص “تايلور ميد” الذي يهتم بمنح سيارة FF مجموعة من التعديلات المتنوعة والتطويرات الرائعة، ولاستعراض تلك التعديلات طبقتها الشركة على 3 نسخ تحمل قطع غيار لم يسبق رؤيتها في “فيراري” من قبل وهي موجهة خصيصاً لأسواق الشرق الأوسط وآسيا، بحسب موقع Topspeed.
البرنامج الجديد يركز بشكل أساسي على الطلاء الخاص للسيارات وتطوير المقصورات وحالياً يتوافر في البرنامج 3 طلاءات خاصة، الأول “جريجيو أبو ظبي” وهو درجة من الرمادي المعتم غير الشائع استخدامه في سيارات “فيراري” التي عادة ما تظهر باللون الأحمر أو الأسود أو الأصفر.

أما الثاني فهو “بيانكو تارتان”، درجة من الأبيض، ويأتي معه خطي سباقات يتم وضعهم من مقدمة السيارة مروراً بالسقف حتى مؤخرة السيارة، واللون الأخير يحمل اسم “بلو أوشيانو” وهو درجة من الأزرق المعدني الداكن يمنح السيارة شكل أنيق خاصة مع شريطين باللون الأبيض يمتد من مقدمة السيارة حتى مؤخرتها.
وفي المقصورة فالبرنامج يستخدم مجموعة من المواد الفاخرة الأنيقة في تصميم المساحة الداخلية حيث يوجد قماش مضاد للمياه وتارتان وأنواع فخمة أخرى إلى جانب نظام Apple CarPlay الخاص بالتحكم في الآيفون في السيارة دون الحاجة للإمساك به.

جدير بالذكر أن “فيراري FF” أول سيارة تنتجها الشركة تعمل بنظام الدفع الرباعي وتملك محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 660 حصان وعزم 682 نيوتن/ متر ويمكنها الانطلاق من الصفر إلى 60 ميل/ساعة في 3.5 ثانية فقط وسرعتها القصوى 210 ميل/ساعة

المصدر: البورصة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيراري تمنح عملاءها المميزين تعديلات استثنائية لسيارة FF

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9573

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة