الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: مرسيدس
مرسيدس

بعد طول انتظار كشفت مرسيدس بنز عن السيارة الأكثر إثارة للجدل فى باريس.. AMG GT والتى تصفها الشركة على أنها «سيارة رياضية للحياة اليومية» معلنة بذلك دخولها المنافسة القوية فى قطاع الكوبيه الرياضى وتتبع AMG GT خطوات SLS AMG فى الآداء الرياضى كما أنها تعتمد على تصميم الكوپيه الانسيابى بمقدمة ذات حواف دائرية تتوسطها الشبكة الأمامية الكبيرة بتصميمها الجريء بين مصابيح LED الأمامية على الجانبين.

ويستمر الطابع الرياضى داخل المقصورة حيث عجلة القيادة المسطحة من أسفل والمقاعد الرياضية ولوحة تحكم بنظام معلوماتى شاشته من قياس 7 أو 8.4 بوصة وأجهزة تحكم مثبتة فى السقف وتفاصيل حول المقصورة من الكروم الفضى والكربون فايبر.. محرك السيارة يأتى من الحجم الكبيرV8 فى توفير آداء فائق فهو من سعة 4000 سى سى مزود بشاحن توربينى مزدوج يولد قوة 462 حصان وعزم 600 نيوتن متر تصل بفضله السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س فى 4 ثوان قبل الوصول إلى سرعة قصوى محددة الكترونيا عند 304 كم/س.

أما النسخة الثانية من السيارة وهى AMG GT S فتعتمد على نفس المحرك ولكن تعديله كان يعنى أنه يولد 510 أحصنة من القوة و650 نيوتن متر العزم وهى القوة الكافية التى تجعل السيارة تتسارع إلى 100 كم/س فى 3.8 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 310 كم/س.


المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرسيدس AMG GT

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62980

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة