الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › «كاديلاك» تخطط لإنتاج موديلات «كهربائية وفاخرة»

صورة الخبر: كاديلاك
كاديلاك

يخطط يوهان دى نيشين، الرئيس الجديد لوحدة كاديلاك التابعة لشركة جنرال موتورز الأمريكية لإنتاج موديلات جديدة من السيارات الكهربائية والفاخرة لتعزيز مبيعاتها على مستوى العالم بحلول عام 2020.

وذكرت وكالة رويترز، إن يوهان دى نيشين، الرئيس السابق لشركة أودى الألمانية وإنفينيتى اليابانية، والذى تقلد منصبه الجديد منذ أغسطس الماضى فقط، يعتزم زيادة محفظة كاديلاك من السيارات الفاخرة من 5 موديلات إلى 10 موديلات خلال السنوات الست المقبلة.

ويؤكد يوهان دى نيشين المولود فى جنوب أفريقيا، وثالث رئيس لوحدة كاديلاك فى غضون سنتين، إنه ينوى إعادة عرش السيارات الفاخرة لشركة كاديلاك التى مر على إنشائها أكثر من 112 عامًا، وذلك بإنتاج موديلات مبتكرة مثل «CT 8» أو «CT 9»، والتى سيطرحها فى الأسواق العالمية بحلول عام 2020 لمنافسة السيارات الفاخرة العالمية مثل «BMW » و«7-series »، ومرسيدس «S -class »، والتى تفوقت مبيعاتها فى الأسواق الأمريكية بأكثر من الضعف على السيارات الأمريكية.

ومن الموديلات الكهربائية التى ستطرحها كاديلاك فى الأسواق مع نهاية العام المقبل سيارات «سيدان CT 6»، وسيارات «ELR » الكوبية ذات المقعدين.

ورغم أن العلامة التجارية كاديلاك فشلت هذا العام فى دخول قائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية بالمقارنة بعلامة مرسيدس التى احتلت المركز العاشر و«BMW » المركز الحادى عشر، وأودى فى المركز 45، لكن يوهان دى نيشين أعلن الشهر الماضى، أنه ينوى نقل مقر إدارة كاديلاك من ديترويت، حيث توجد الشركة الأم جنرال موتورز إلى مانهاتن بنيويورك، حيث توجد فروع الشركات الأجنبية، لا سيما الألمانية حتى يتمكن من دراسة خططها ومنافستها.

ويستهدف يوهان دى نيشين إنتاج سيارات سيدان «CT 6» الجديدة، وكذلك «SRX » فى الصين لزيادة المبيعات خلال الأعوام المقبلة، بعد أن ارتفعت عام 2013 إلى 50 ألف وحدة مع توقع زيادتها إلى 25 ألف وحدة مع نهاية العام الحالى.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «كاديلاك» تخطط لإنتاج موديلات «كهربائية وفاخرة»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39776

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة