الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › 5 سيارات هزت أرجاء معرض باريس الدولى للسيارات

صورة الخبر: 5 سيارات هزت أرجاء معرض باريس
5 سيارات هزت أرجاء معرض باريس

يتابع العالم أجمع حالياً معرض باريس الدولى للسيارات الذى يعد أحد أهم الأحداث الخاصة بقطاع السيارات والذى اخترنا لكم منه 5 سيارات كانت هى الأبرز .

-البداية مع سيارة انفينيتى Q80 الاختبارية التى تمثل المستقبل لما هو قادم من شركة انفينيتى , السيارة أثارت اعجاب الكثيرين من الخبراء الذين تحدثو عن ابداع الشركة فى تصميم وبناء تصوراتها المستقبلية التى لم يكن يتوقع أحد أن تكون بهذا الجمال الآخاذ .

-مرسيدس AMG C63 2015 نالت أيضاً جانباً كبيراً من الاعجاب نظراً لامتلاكها نفس محرك مرسيدس AMG GT Coupe بقوة 503 حصان حيث تحدث الجميع عن براعة مرسيدس فى نقل كل تلك القوة لسيارة يمكنك قيادتها يومياً .

-ستروين C4 Cactus تعد أيضاً من نجوم المعرض الباريسى حيث تتمتع السيارة بتصميم رائع بالاضافة لعدد من التكنولوجيا الحديثة التى سترغمك على حب تلك السيارة التى تستهلك فقط لترين من الوقود لتسير مسافة 100 كم .

-لامبورجينى أستريون LPI 910-4 تلك السيارة التى كان العالم أجمع ينتظر أول ظهور لها حيث تمثل تلك السيارة بداية لامبورجينى لاقتحام مجال الدفع الهجين الذى أثنى عليه الجميع حيث تعمل تلك السيارة بثلاث محركات تولد قوة 900 حصان , كما أن تصميم السيارة التى تمثل المستقبل للامبورجينى ما زال يحتفظ بهوية الشركة الايطالية فبرغم حداثتها الا أنها لم تبتعد كثيراً عن طرازى هوراكان و أفينتادور .

-فولكس فاجن XL Sport كان صداها كالقنبلة فى معرض باريس لدرجة أن البعض طالب فولكس فاجن بسرعة ادخال تلك السيارة لمراحل الانتاج , تصميم السيارة الفذ الذى يشعرك بأن فولكس فاجن قامت بادخال سيارتى أودى R8 و نيسان GTR فى تصميم واحد جعل البعض يتحدثون عن مضاهاة تلك السيارة لسيارة بوجاتى فيرون .

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 سيارات هزت أرجاء معرض باريس الدولى للسيارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66746

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة