الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › سوزوكي فيتارا 2015 الجديدة كلياً تعلن انطلاقها رسمياً

صورة الخبر: سوزوكي
سوزوكي

كشفت شركة سوزوكي اليابانية النقاب كلياً عن كل تفاصيل ومواصفات الجيل الجديد كلياً من مركبة الكروس أوفر المدمجة الحجم سوزوكي فيتارا 2015، والتي أعلنت عن تواجدها رسمياً بدورة هذا العام من معرض باريس الدولي للسيارات.
سوزوكي فيتارا 2015 هي الطراز الأول الذي يحمل شعار الشركة تقديماً للغة التصميم الجديدة التي من المقرر أن تنتهجها الشركة ضمن باقي طرازاتها المستقبلية.
وتقول الشركة أن التصميم الخارجي مستلهم من الطراز الاختباري IV-4، مع اقتباس بعض الخطوط من الطراز المُحبب سوزوكي جيمني، كما أرادت الشركة أن تحتفظ ببعض الملامح الكلاسيكية من أجيال فيتارا السابقة.
وتستمر الخطوط البسيطة اللطيفة في إبراز هوية سوزوكي فيتارا 2015 الجديدة بالمقصورة الداخلية، فهي تتميز بالعملية، والملامح العصرية، مع قائمة متوازنة من التجهيزات وعوامل السلامة والأمان.
وكعهدها دائماً ستحاول سوزوكي فيتارا 2015 أن تكون الأكثر فاعلية ضمن فئتها بمعدلات قياسية من نسب الانبعاثات الضارة الصادرة منها، مع مستويات متفوقة لمعدلات حرق الوقود.
يضمن ذلك محركان كلاهما متآلف من أربعة أسطوانات وبسعة ليتريه تصل إلى 1600 سم³، المحرك الأول مدار بالبنزين، والثاني يعتمد على الديزل كوقود له، ولم تُعلن الشركة بعد أي تفاصيل تقنية لمحركي السيارة.
كما سيتصل كلا المحركين بناقل حركة قياسي يدوي يتكون من خمسة نسب أمامية، مع ناقل أوتوماتيكي اختياري مكون من ستة نسب أمامية، كما يُمكن طلب السيارة بنظام السحب الأمامي، أو بنظام «ALLGRIP» الجديد للدفع الرباعي.
ومن المقرر أن تنطلق سوزوكي فيتارا 2015 الجديدة في وقت مبكر من عام 2015، حيث ستدب بها أواصل الحياة بمنشأة ماجيار الصناعية بدولة المجر.

المصدر: اجي سبيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوزوكي فيتارا 2015 الجديدة كلياً تعلن انطلاقها رسمياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90803

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة