الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › ننشر أسعار ومواصفات ألفا روميو ميتو 2014

صورة الخبر: الفا روميرو الجديدة
الفا روميرو الجديدة

أعلنت شركة النيل الهندسية ممثل شركة ألفا روميو فى مصر ، عن احدث سيارات الفا روميو من طراز “ميتو” وهي سيارة رياضية سوبر مينى.. وتم اطلاقها لأول مرة عالميا فى يونيو 2008 و وتتميز السيارة بوجود 3 أبواب كما أن المحرك الخاص بها من فئة MultiAir والذى نال جائزة أفضل محرك عند تقديمه فى 2010.

وقالت الشركة أن السيارة بفئتيها ستباع من خلال وكيل ألفا روميو فى مصر شركة النيل الهندسية بأسعار تبدأ من 215 الف جنيه مصرى للفئةDistinctive 1 و240 ألف جنيه مصرى للفئة الأعلى Distinctive 2 .

وأعلنت الشركة عن أنها ستطرح سيارات ألفا روميو ميتو فى مصر بفئتين الأولى Distinctive 1 تتميز بمحرك 1400سي سي مكون من 4 إسطوانات وتبلغ قوته 135 حصان بفضل الشاحن التوربينى ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكى 6 سرعاتAlfa TCT بالإضافة إلى نظام التعليق المتطور Alfa DNA المزودة به السيارة.

وتتميز السيارة بأداء قوى حيث تصل سرعتها القصوى إلى 207 كم/ساعة وتستطيع الاندفاع من وضع الثبات وحتى سرعة 100 كم/ساعة خلال 8.2 ثانية، كما ان محركها ينفرد بإستهلاك اقتصادى للوقود فى فئته حيث يتسهلك 5.5 لتر/100 كم.

تأتى ألفا روميو ميتو مزودة بعدد كبير من التجهيزات القياسية منها عجلة قيادة قابلة للتعديل وتكيف وزجاج امامى كهربائى ومصابيح امامية قابلة لتعديل ارتفاعها ومقعد سائق قابل للتعديل وكمبيوتر رحلات، ومساند رأس خلفية وحساس لاستشعار درجة الحرارة الخارجية.

اما باقة تجهيزات الامان التى زودت بها السيارة تحتوى على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية ونظام VDCللتحكم فى الجر وتوفير أفضل ثبات للسيارة على السرعات العالية.

فى حين أن الفئة الأعلى من الفا روميو ميتو Distinctive 2 زودت بتكيف هوائى اوتوماتيكى وسقف بانوراما ومثبت سرعة وإطارات قياس 17 بوصة وشاشة تعمل باللمس قياس 5 بوصة وبلوتوث وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات ومخرج كهرباء 12 فولت وجناح خلفى

المصدر: البورصه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر أسعار ومواصفات ألفا روميو ميتو 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94172

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة