الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › اهم موديلات معرض باريس للسيارات 2014

صورة الخبر: أغلى سيارات العالم
أغلى سيارات العالم

مع بدء فعاليات معرض باريس للسيارات لعام 2014 ،تطلع الجميع لمعرفه ما يخفيه هذا الحدث العالمى من جديد فى عالم السيارات، و كل ما يفصلنا عن الحدث هو مجرد أيام، و حينما يأتى وقت العرض من قلب العاصمه الفرنسيه، سنعرف ما يخبئه لنا كبار صانعى السيارات فى العالم.

وزاد عدد موديلات السيارات التى ظهرت لأول مره مثل Mercedes AMG GT ، Jaguar XE و Fiat 500X. كما ازاح المعرض أيضا الستار عن عدد من سيارات الجيل القادم من بعض السيارات صاحبه الأجيال المتعدده مثل Volvo XC90 ، TT Roadster و سياره Mazda MX-5 الجديده.

أهم سيارات المعرض:

سياره Mazda MX-5 ، و تعد سياره العالم الأكثر تفضيلا من حيث السيارات مفتوحه السقف و تأتى فى جيلها الرابع.

سياره Volvo XC90 ، وتعد السياره الأكثر أمانا على الطريق و تأتى فى جيها الثانى.

سياره Land Rover Discovery الرياضيه ، و هى السياره المصغره من سياره ال Land Rover و التى ستحل محل سياره ال Freelander فور طرحها للبيع فى عام 2015.

بعض أبرز الشركات الحاضره لمعرض باريس للسيارات 2014:
أودى

تعد سياره أودى TT ذات السقف المفتوح أبرز حاضرين المعرض و ستكون متاحه فى الأسواق أمام كل من يريد اقتنائها بحلول منتصف نوفمبر، و تقدم شركه أودى سياره أخرى و هى ال TT Sportbackو المتوقع لها أحداث ضجه كبيره بين زوار المعرض بسبب تصميمها الفريد ذو الخمس أبواب.

سيتروين

تعد DS Divineأقوى ممثلين شركه سيتروين، و التى تأتى بتصميمها الفخم و الفريد، و ما يميز سياره DS عن غيرها من سيارات سيتروين بانفصالها عن باقى سيارات الشركه و ظهورها فى سوق السيارات بأسم تجارى منبثق من اسم سيتروين أو ما يعرف ب Sub-Brand.

فيرارى

تأتى سياره Ferrari 458M كممثل لشركه فيرارى الايطاليه، و ستحتوى السياره على محرك تربو جديد يساعدها على استخدام الوقود بطريقه اكثر كفاءه.و لم تكون ال M458 هى ممثله فيرارى الوحيده، حيث ستقوم فيرارى أيضا يتقديم سيارتها Ferrari 458 Speciale A و التى من المتوقع عرضها للبيع فى أوائل العام القادم بمبلغ 230 ألف جنيه استرلينى.

جاجوار

كشفت شركه جاجوار عن سياراتها Jaguar XE فى حدث خاص اقيم فى العاصمه البريطانيه لندن فى أوائل شهر سبتمبر و ستم تقديما أيضا فى معرض باريس القادم للسيارات و وفقا لموقع كارمودى سيترواح سعر هذه السياره ما بين ال 25 الف و ال 30 الف جنيه استرلينى.

كيا

تأتى كيا هذا العالم لتقدم لنا سيارتها KIA Sorenta فى جيلها الثالث و التى ستكون أكبر بكثير من مثيلاتها من قبل، و ستوفر للركاب مساحه داخليه أكبر و تصميم خارجى أفضل، و من المتوقع أن تساعد هذه التغيرات على جذب انتباه المستهلكين المهتمين بهذه النوعيه من السيارات.

المصدر: البورصه

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اهم موديلات معرض باريس للسيارات 2014 (1)

ك كريمان | 5/10/2014

من طفولتى عشقت اللعب كنت أفرح جدا لوأعدى على محل لعب أطفال لمشاهدة السيارات فقط دون الشراء لأن كل فلوسى كانت ضايعة ع المراجيح والشيكولاتة وللأن السيارات الجديدة المينى بتجننى و السيارات الأسبور االصغيرة للأسف سيارتى قديمة خردة كان نفسى عربية تفرح

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80604

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
-
-
-
روابط مميزة