الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › العربية للسيارات تطلق نيسان اكس تريل الجديدة كلياً

صورة الخبر: نيسان اكس تريل الجديدة كلياً
نيسان اكس تريل الجديدة كلياً

دشنت العربية للسيارات، وكيل السيارات الأكثر حصدا لجوائز خدمات الجودة في دولة الامارات العربية المتحدة والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، رسمياً إضافة جديدة إلى مجموعة سيارات نيسان. وكشفت الشركة عن نيسان إكس- تريل الجديدة كلياً يوم 21 سبتمبر في دبي، وقد صممت هذه السيارة لتحقق التميّز في النواحي التي يحبها عملاء السيارات من فئة الكروس أوفر، وهي الشكل الخارجي المتقدم والمرونة والرحابة في المقصورة الداخلية ومزايا السلامة والأداء الاستثنائي. سعر المركبة تنافسي ويبدأ من 78,000 درهم وتتوفر الآن في صالات عرض العربية للسيارات.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: "تعتبر سيارة نيسان اكس- تريل الجديدة كلياً وبكل جدارة واحدة من مركبات الكروس أوفر الرائدة في المنطقة. وبتصميمها الجريء والتجهيزات الشخصية التي يتميز بها مقصورة السائق، ستفي هذه السيارة بوعدها لعملائها بالتأكيد. وتفخر الشركة العربية للسيارات بكونها جزءاً من سوق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من أربعة عقود، وقد لاحظنا حاجة العملاء إلى سيارة تلبي متطلبات الأسرة العصرية وتمنح المشتري في نفس الوقت كل مزايا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. تصميم نيسان إكس- تريل الجديدة كلياً مبتكر لتوفير الراحة والسلامة وتعدد الاستخدامات للعائلة الشابة التي تحب روح المغامرة، وهي أيضاً الأولى في فئتها التي تقدم اختيار سبع مقاعد".

وأضاف عياط: "بعد النجاح الذي حققه الجيل السابق من إكس- تريل على مستوى العالم، نستطيع القول بكل ثقة أن الجيل الأحدث سيثبت نجاحاً واسعاً. إن السعر التنافسي لسيارة نيسان اكس- تريل الجديدة كلياً والمستوى العالي من المواصفات في الطراز الأولي سيثير اهتمام عملائنا".

الجدير بالذكر أن نيسان اكس- تريل الجديدة كلياً تتميز بتقنية تحكم الشاسيه الثورية وهي الأولى من نوعها في هذه الفئة من السيارات. وتراقب تقنيات التحكم النشط بالقيادة والفرامل النشطة للمحرك والتحكم النشط بالسير ظروف القيادة باستخدام حساسات متعددة جُهزت بها السيارة لتحقيق استجابة رشيقة في التوجيه عند السرعات المتدنية وتعزيز الشعور بالثقة والسيطرة عند السرعات العالية. وأيضا تتوفر نيسان إكس – تريل بنظام دفع ثنائي ودفع رباعي.

المصدر: techarabi

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على العربية للسيارات تطلق نيسان اكس تريل الجديدة كلياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99654

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة