الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › نيسان نافارا 2015 الجديدة كلياً تنطلق رسمياً

صورة الخبر: نيسان نافارا 2015
نيسان نافارا 2015

متبوعة بسلسلة من الصور والفيديوهات التشويقية، حصلت نيسان نافارا 2015 على حصتها من الأحداث بعدما كُشف الستار تماماً عن الجيل الجديد كلياً من الشاحنة المتوسطة الخفيفة التي أطلق عليها لقب NP300، وهو الجيل الثاني عشر في عائلة نافارا التي يُطلق عليها مسمى نيسان فورنتير بأسواق أمريكا الشمالية.

ركزت نيسان عند تطويرها لهذا الجيل على خفض مصاريف تشغيل السيارة، ويعود نجاح الشركة في تحقيق هدفها إلى مجموعة جديدة من المحركات الاقتصادية، وتخفيف وزن الهيكل الأساسي للسيارة.

على صعيد التصميم، فالجيل الجديد من نيسان نيفارا 2015 أتي بنهج الصانع الياباني الواضح في كثير من مركباته الرباعية الدفع الأخيرة، شأن نيسان قشقاي 2015، ونيسان أكس ترايل الجديدة.

وهو النهج الذي يميزه شبكة التهوية الكبيرة الحجم، مع المصابيح الأمامية التي تندمج خطوطها بشبكة التهوية، والملامح الخشنة بصورة متناسقة في مقدمة السيارة.

أما بداخل المقصورة فتقول الشركة أنها أولت اهتمامها بتوفير بيئة مريحة لركاب السيارة، فقدمت لوحة عدادات سهلة القراءة، مع بدن عريض يقدم مساحة داخلية مريحة، ومقود متعدد المهم.

وسيتم تقديم نيسان نافارا 2015 الجديدة كلياً بمحرك ديزل محدث يقدم معدل استهلاك وقود أقل بنسبة 11 بالمائة مقارنة بالنسخة السابقة، وتبلغ سعة هذا المحرك 2500 سم³ موزعة على أربعة أسطوانات، ويقدم هذا المحرك قوة حصانيه تبلغ 161 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 403 نيوتن / المتر، وسيرتبط هذا المحرك أما بناقل حركة يدوي من ستة نسب، أو ناقل أوتوماتيكي من سبعة نسب.

المصدر: egyspeed

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان نافارا 2015 الجديدة كلياً تنطلق رسمياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14798

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة