الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › صور تجسسية لهيونداي سوناتا 2015

صورة الخبر: لهيونداي سوناتا 2015
لهيونداي سوناتا 2015

السيارة السيدان متوسطة الحجم تغيرت بشكل كبير بعد حلولها في المركز الرابع أثناء مقارنتها مع 6 سيارات أخرى منذ عامين، تغلبت عليها "فورد" و"هوندا" و"مازدا" و"نيسان" تاركة "هيونداي" في أعقابها

"هيونداي" تركز على زيادة القدرة الديناميكية وراحة الراكب في الإصدار الجديد من "سوناتا".

شوهدت السيارة الجديدة "هيونداي سوناتا 2015" أثناء قيادتها التجريبية في "ميتشيغين"، بالرغم من إنها كانت مموهة إلا أنه كان بالاستطاعة رؤية السقف المعدل والشبكة الأمامية وبعض التعديلات التي تمت رؤيتها في "جينيسيس" ولكن من المتوقع أن تكون "سوناتا" أقل استقامة، وثاني سيارات "هيونداي" التي تتلقى معاملة العلامة التجارية الجديدة.

السيارة السيدان متوسطة الحجم تغيرت بشكل كبير بعد حلولها في المركز الرابع أثناء مقارنتها مع 6 سيارات أخرى منذ عامين، تغلبت عليها "فورد" و"هوندا" و"مازدا" و"نيسان" تاركة "هيونداي" في أعقابها، بالرغم من ذلك بقيت مبيعات "سوناتا" قوية ووجدت "هيونداي" نفسها في وضع يسمح لها بتأسيس "سوناتا" بمثابة تهديد للسيارات السيدان العائلية.

المنصة:

ينبغي على السيارة الاستفادة من نسخة معدلة من المنصة الحالية، قال المهندسون والمتخصصون التنفيذيون لشركة "هيونداي" إن التركيز على التنمية للعلامة التجارية قد تحول من تقديم المحتوى للمشتركين إلى تحسين راحة الركوب والقدرة الديناميكية.

المحرك:
المحرك الحالي التربو4 أسطوانات سعة 2.0 لتر سوف يرحل، وتقول الشائعات إنه سيتم استبداله بمحرك أصغر 190 حصان 2.4 لتر وهذا ما يتم تداوله من شهور، "هيونداي" تمتلك بالفعل محرك 201 حصان في "فيلوستر" وتقديمه في "سوناتا" سيكون له معنى.

الوصول والسعر:

سيتم عرض السيارة في معرض "نيويورك" للسيارات في أبريل قبل أن يتم بيعها في هذا العام، ونظراً للمنافسة، من المتوقع ألا يزيد سعر السيارة عن الأسعار الحالية التي تصل إلى 22260 دولار (84000 ريال سعودي).

السيارات المنافسة:

1) شيفروليه ماليبو:

التصميم الخارجي هش والداخلي ضيق وتستخدم الكثير من التناقضات، إلا أنها تحصل على A على مجهودها، وتقدم السيارة خيارين من المحرك 4 أسطوانات، القاعدة إيكو 2.5 لتر وتربو 2.0 لتر مع صندوق تروس 6 سرعات أوتوماتك في الاثنين.

2) كرايسلر 200:

هي دخول جديد في عالم السيارات السيدان متوسطة الحجم، وتقدم محرك سعة 2.4 لتر 4 أسطوانات معياري ومحرك V6 سعة 3.6 لتر، والدفع الأمامي بالعجلات معياري في كلا المحركين، وV6 يقدم خيار الدفع الكلي بالعجلات وهو أمر نادر في هذه الفئة من السيارات مع ناقل سرعة 9 سرعات أوتوماتيكية. ومن عوائق الأداء: الوزن الكبير ونظام التوجيه البطيء وقلة الدقة.

3) فورد فيوجن:

"فورد" تقدم حضور مميز للسيارات الأميركية في السوق، المحرك سعة 2.5 لتر 4 أسطوانات هو المعيار، وهناك محركات ديزل اختيارية1.5، 1.6 و2.0 لتر، وهناك نسخة الغاز الهجينة العادية المتاحة. بغض النظر عن النموذج الجيد، فإن المقعد الخلفي ضيق، ونظام MyFord الذي يتم التعامل معه باللمس معقد.

المصدر: موقع بكرا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور تجسسية لهيونداي سوناتا 2015

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2478

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة