الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › عرض تويوتا أفانزا الجديدة

صورة الخبر: تويوتا أفانز
تويوتا أفانز

تقدم تويوتا أيجيبت موديل أفانزا الجديد وهو موديل ينتمى لفئة السيارات متعددة الاستخدامات أثبتت مودلاته السابقة فى مصر تواجدها بالسوق المحلى لما تتمتع به من مزايا عملية وتصميم خارجى وداخلى أنيق لتصبح عصرية و تمتاز بشكل إنسيابى جديد وتحتوى على عدد 2 وسائد هوائية للسائق و للراكب الامامى. كما تم تصميم مقعد السائق ومقاعد الركاب في المقدمة والخلف بشكل يضفى مزيدا من الأناقة والروعة، يمنح الراكب شعورا بالثقة والتميز والانطلاق.

تتمتع أفانزا بأبعاد جيدة حيث يبلغ طولها 4140 ملليمتراً وعرضها 1660 ملليمتراً وأرتفاعها 1695 ملليمتراً بينما يبلغ طول قاعدة عجلاتها 2655 ملليمتراً. ورغم تلك الأبعاد المدمجة غير أنه يمكن لمقصورة السيارة أستيعاب 7 اشخاص بالغين موزعين على ثلاثة صفوف من المقاعد.

وتقدم تويوتا ايجيبت الموديل بفئتين الأولى مجهزة بمحرك سعة 1300 سى سى تبلغ قوته 90 حصاناً عند 6000 دورة فى الدقيقة مع عزم أقصى يبلغ 117 نيوتن متر عند 4400 دورة فى الدقيقة . ويتصل هذا المحرك إما بناقل سرعات يدوى لخمس سرعات أو أوتوماتيكى لأربع سرعات. أما الطراز الثانى فيتوافر بمحرك ذى 4 سلندرات سعة 1500 سى سى تبلغ قوته 102 حصاناً عند 6000 دورة فى الدقيقة مع عزم أقصى يبلغ 136 حصاناً عند 4400 دورة فى الدقيقة. ويتم نقل القوة إلى العجلات من خلال نأقل أوتوماتيكى لأربع سرعات.

وتتمتع أفانزا بتجهيزات متعددة للسلامة منها مانع لإغلاق الفرامل كما تتوافر وسائد هوائية وسبويلر خلفى ومصابيح ضباب فى الفئات الأعلى تجهيزاً.

تتمتع السيارة بالكثير من التجهيزات منها راديوCD مع مكبرات للصوت مع إمكانية التحكم فى الصوت من عجلة القيادة وشاشة لعرض البيانات وتكييف لمنطقة واحدة فى الفئة الأساسية ومزدوج فى الطرازات المجهزة بناقل أوتوماتيكى.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عرض تويوتا أفانزا الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63088

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة