الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتجديد السيارات › الشركات العالمية تكشف عن 26 سيارة جديدة بالكامل

صورة الخبر: الشركات العالمية
الشركات العالمية

شركة أودي كشفت عن سيارتها السيدان "إيه 3" التي تعد أصغر سيارات سلسلة «أودي إنديا» التي تطرح في الهند وأكثرها اقتصادا في استهلاك الوقود

بدت شركات صناعة السيارات الهندية ومنافساتها العالمية تفاؤلا واضحا بعد طرحها لعدد من السيارات والنماذج الجديدة في افتتاح الدورة الثانية عشرة من معرض «إنديا أوتو إكسبو»، والتي شهدت الكشف عن 70 نموذجا من بينها 26 سيارة جديدة ستسهم بشكل كبير في انضمام المعرض إلى رابطة معارض السيارات العالمية الكبرى التي تقام في طوكيو وجنيف وفرانكفورت.

وقد شهد العام الحالي مشاركة كاملة من شركات صناعة السيارات الفخمة مثل «بي إم دبليو» و«أودي» و«جاغوار» و«مرسيدس»، وهي أبرز العلامات التجارية في هذا القطاع.

تنوعت سيارات مرسيدس بنز بدءا من الفئة الأولى إلى الفئة «إس» بما في ذلك فئة «سي إل إيه» الجديدة بالكامل، وكذلك الفئة «جي إل إي» التي لفتت الأنظار. وكشفت الشركة عن سيارة «سي إل إيه 45» و«إيه إم جي» وأحدث إضافة إلى عائلة مرسيدس بنز «غارد إم» المدرعة لحماية الأفراد من التهديدات المحتملة من طلقات الرصاص والأسلحة الآلية بل وهجمات القنابل اليدوية، والتي سيجري تصنيعها في الهند.

وكشفت شركة أودي عن سيارتها السيدان «إيه 3» التي تعد أصغر سيارات سلسلة «أودي إنديا» التي تطرح في الهند وأكثرها اقتصادا في استهلاك الوقود.

وقد أطلقت شركة بي إم دبليو الجيل الجديد من السيارات متعددة الأغراض X5 SUV وسيارات الفئة 3 Series GT. وسيجري إنتاج السيارة X5 محليا في خط إنتاج الشركة في الهند، في مصنع كيناي. وعرضت شركة جاغوار السيارة F-Type Coupe التي ستطرح في الهند قريبا.

وقد تلقى المعرض الذي أقيم في مدينة غريتر نويدا ثناء كبيرا من قيادات شركات صناعة السيارات بعد زيارته، حيث قال تورو هاسيغاوا، نائب رئيس شركة نيسان لأفريقيا والشرق الأوسط والهند: «هذا معرض سيارات رائع وسوف يتمكن من منافسة أفضل معارض السيارات العالمية»

صورة الخبر: الشركات العالمية

صورة الخبر: الشركات العالمية

صورة الخبر: الشركات العالمية

صورة الخبر: الشركات العالمية

صورة الخبر: الشركات العالمية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشركات العالمية تكشف عن 26 سيارة جديدة بالكامل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57133

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة