الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › كيا كارينز .. السيارة العائلية الأولى فى مصر

صورة الخبر: كيا كارينز
كيا كارينز

تتمتع السيارات العائلية متعددة الأغراض بقبول لدى قطاع واسع من المستهلكين نظراً لما يميزها من جوانب عملية تجعلها الأكثر ملائمة للأسر التى تكثر اسفارها وتنقلاتها. ويتميز موديل كارينز ببعض الخصائص الفريدة، فمنذ إطلاقه عام 1999 لأول مرة كان موديل كارينز أحد العلامات الفارقة في مسيرة كيا الحافلة. فهي بحق أحد أفضل السيارات العائلية في العالم، وربما لهذا كان حرص الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل كيا الكورية في مصر على إطلاق الجيل الجديد من كارينز في السوق المحلي بعد أن حقق الموديل نجاحاً كبيراً على مدار الأعوام الماضية كموديل عائلي محبب إلى قلوب المصريين.

أهم ما يميز الموديل الجديد من حيث التصميم هو مزجه بين الأناقة والرحابة والسمات العملية. فعلاوة على شكلها الخارجي الجديد تتسع المقصورة لسبعة مقاعد مما يجعلها مثالية لأى أسرة كبيرة وبشكل يضمن جلوساً مريحاً خاصةً خلال الرحلات الطويلة. وقد تم تزويد السيارة بمحرك سعة 1600 سى سى بقوة 135 حصاناً يتصل بناقل يدوي أو أوتوماتيكي لست سرعات.

وتجدر الإشارة إلى أن الموديل الجديد مزود بكثير من وسائل الراحة وأبرز تلك التجهيزات فتحة السقف البانورامية الذي يضفي إحساس بالرحابة على الركاب علاوة على تكييف الهواء الأوتوماتيكي المزود بفتحات هواء للمقاعد الخلفية ليضمن بذلك توزيع الهواء بشكل مثالي داخل المقصورة مع وجود تبريد للدرج الأمامي إضافة إلى طاولة قابلة للطي مثبتة على ظهر المقاعد الأمامية وزجاج مظلل للمقاعد الخلفية من أجل الخصوصية مع امكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث لتوفير مساحات إضافية للتخزين مع إمكانية تعديل مقاعد الصف الثانى. ويتوافر للموديل عوارض للتحميل أعلي سقف السيارة.

وقامت كيا بتزويد الموديل بعجلة قيادة متحركة في الأتجاهات الأربعة من أجل ضبطها في وضع مثالي للقيادة مع وجود ثلاثة وضعيات لعجلة القيادة وهي الوضع القياسي ووضع القيادة المريحة علاوة على وضع القيادة الرياضية إضتفةً إلى وجود أزرار تحكم في عجلة القيادة بالراديو والسي دي ومثبت للسرعة وخاصية البلوتوث ومصابيح LEDأمامية تعمل عند ادارة المحرك وحساس اضاءة وحساس مطر وجنوط رياضية مقاس 16 بوصة ومرايا حرارية تعمل بالكهرباء بالإضافة لعوامل الأمان التي تشمل وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ومانع ادارة المحرك لحماية السيارة من السرقة.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل سيارات كيا في مصر تطرح الجيل الجديد كلياَ من سيارتها كارينز ضمن أول موديلات 2014 للسيارات في السوق المصري، والتي تراهن عليها EIT في قلب موازين فئة السيارات العائلية لما تملكه كارينز من شخصية متفردة تجمع بين العملية والأناقة، وذلك بضمان 5 سنوات من كيا موتورز العالمية التي منحت الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل سيارات كيا في جمهورية مصر العربية علي جائزة وكيل العام كواحد من أفضل وكلاء كيا على مستوى العالم لثلاثة أعوام علي التوالي 2010 و2011 و2012، وجائزة أفضل وكيل في خدمة العملاء عن الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع من خلال 44 موزع يقومون بتغطية جميع أنحاء الجمهورية.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيا كارينز .. السيارة العائلية الأولى فى مصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة