الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

عالم السياراتأخبار السيارات › سوبارة تعرض الجيل الجديد من ليجاسى

صورة الخبر: سوبارة
سوبارة

قدمت سوبارو موديل ليجاسى فى جيله الجديد وهو الجيل السادس للموديل الذى يكشف عن الشكل الجديد لسيارات الشركة اليابانية.

أختلف تصميم الموديل الجديد عن سيارة الجيل السابق. ويبرز فى ليجاسى الجديدة التصميم الجديد للمصابيح والشبكة الأمامية التى تتميز بنظام جديد لإغلاق فتحاتها كى يتحول مسار الهواء إلى جانبى السيارة للتقليل من قوة السحب وبالتالى ينخفض أستهلاك الوقود.

وتعد سوبارو بأن يكون الجيل السادس من ليجاسى أفضل بكثير من الجيل الحالى من حيث مستويات الراحة والسلامة ومع توفير جوانب عملية مميزة. وبالفعل يبدو على السيارة ملامح رياضية وراقية كما يسيطر على التصميم الوجه الجديد لسيارات سوبارو.

تقول سوبارو أن مقصورة الموديل الجديد مريحة بدرجة أكبر كما أنها توفر للسائق والركاب رؤية أفضل. وعلاوة على ذلك لم يزد الطول الإجمالى للسيارة سوى بقدر بسيط ولكن أدى تخفيض سمك الأبواب وتغيير مواقع قوائمها إلى توفير مساحات داخلية أفضل.

تم تجهيز المقصورة بشاشة مقاس 6.2 بوصة وسط الكونسول لعرض المعلومات الخاصة بالملاحة معلومات وأجهزة الترفيه علاوة على عدادات فى التابلوه الأمامى تتوسطها شاشة LCD. وعلاوة على ذلك ستوافر للموديل عجلات بقطر 17 و 18 بوصة ومصابيح خلفية تعمل بتقنية LED.



قامت سوبارو بتطوير نظام التعليق فى الموديل الجديد حيث زادت صلابته لمنع دوران السيارة وتقليل الأحتكاك فى معدات أمتصاص الصدمات. وبشكل إجمالى أسهمت تلك التعديلات فى تحسين ثبات توجيه السيارة وحسنت من جودة الجلوس داخل المقصورة. ولتوفير أفضل مستويات للسلامة تم تجهيز الموديل بنظم أمان منها نسخة جديدة من نظام آلى سايت ساهمت فى تحسين الرؤية عن الموديل السابق بحوالى 40% مع فرامل قرصية ومانع لإغلاق الفرامل وتوزيع إلكترونى لقوتها وعحلة قيادة معززة كهربياً. وتم تجهيز الموديل أيضاً بنظام التنبيه من النقاط العمياء وهى المناطق التى لا يراها السائق بشكل جيد من الطريق علاوة على إنذار عند الخروج من الحارة المرورية التى يسير فيها السائق مع أدوات أستشعار عند رجوع السيارة للخلف ونظام يتولى تشغيل مصابيح الضباب عند تجاوز المنحنيات بهدف تحسين الرؤية للسائق.


وسيتاح للموديل محركان الأول ذى 4 سلندرات سعة 2.5 لتر بقوة 175 حصان، علاوة على محرك أكبر سعة 3600 سى سى بقوة 256 حصان.

المصدر: automech-formula

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوبارة تعرض الجيل الجديد من ليجاسى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80003

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار السيارات من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار السيارات
روابط مميزة